Advertisement

المرأة

إطلالات النجمات اللبنانيات الأكثر أناقة في رمضان (صور)

Lebanon 24
27-05-2019 | 02:30
A-
A+
Doc-P-591463-636945411135860916.jpg
Doc-P-591463-636945411135860916.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
حفل شهر رمضان هذا العام بالعديد من المناسبات والحفلات الكبرى، أكبرها مهرجان كان ومرور العديد من النجمات اللبنانيات على سجادته الحمراء بأجمل الإطلالات. كما نشرت العديد من النجمات صور لهّن عبر تطبيق "انستغرام".
Advertisement

نادين لبكي
أطلّت المخرجة نادين لبكي بأكثر من إطلالة رائعة طوال مهرجان كان، لقد وُفّقت بحق في اختيار فساتين بدت مثالية عليها من أرقى العلامات، لعل أجملها إطلالتان إحداهما بالفستان الأسود الكلاسيكي المخملي من رالف أند روسو، بلا كتفين مع الريش الناعم الذي غطى خط الصدر، والثانية فستان من جورج حبيقة مذهل باللون الأزرق الفاتح من التول والشيفون المرصّع بالكريستال، وبتصميم شرقي أقرب إلى القفطان.


 
نجوى كرم
في إعلانها مع النجمة شيرين عبد الوهاب لإحدى شركات الاتصالات خلال رمضان، أطلّت الفنانة نجوى كرم بفستان باللون الموف الفاتح مرصّع بالكريستال من مصمّمها المفضّل هذه الفترة رامي قاضي. الفستان بدا مثالياً على نجوى ومناسباً لأجواء الشهر الفضيل.


 
هيفا وهبي
اختارت هيفا بذلة بيضاء في إطلالتها الأخيرة التي نشرتها على "إنستغرام"، بتصميم كلاسيكي رجالي، ومزجتها مع التوب الشفافة السوداء الأنثوية، مع القفازات الجلدية من ديور.



 
نانسي عجرم
في إعلانها لإحدى شركات الاتصالات في شهر رمضان، اختارت الفنانة نانسي عجرم فستاناً أبيض ناعماً جداً، بكتفين منسدلتين وتنورة بليسيه.



  
كارول سماحة
أطلّت الفنانة كارول سماحة في مهرجان كان، بفستان من قزي أند أوسطا، باللون البرتقالي الأكثر ميلاً إلى الفوشيا مع الكشكش على الخصر والحزام الذهبي، مع فتحة الصدر على شكل حرف الـV.


 
سيرين عبد النور
نجمة الهيبة سيرين عبد النور بدت بكامل أناقتها بفستان أسود أقرب إلى القفطان مع التطاريز الذهبية على الصدر، مع الكاب الطويل الشفاف من حسين بظاظا في برنامج "مجموعة إنسان".


 
نادين نسيب نجيم
النجمة المتألقة في مسلسل "خمسة ونص" نادين نسيب نجيم، نشرت إطلالتها بفستان أبيض راقٍ من Femi9 Fashion بصفتها سفيرة للعلامة، بتصميم بسيط مع التفاصيل المعقّدة الخلّابة مثل الطبقات في النصف العلوي، والحزام المرصّع بالكريستال على الخصر.


 
أنابيلا هلال
اختارت أنابيلا هلال في سحور شركة الصبّاح إخوان، فستاناً بطبعات الزهور وذا طبقات قصيرة وياقات عالية. إنه فستان رقيق ومثالي للأجواء.



ستيفاني صليبا
ارتدت ستيفاني صليبا الجامبسوت في سحور الصبّاح من سارة مراد، بالستايل الشرقي القديم، السروال الواسع والكتفين العاليتين، بدت ستيفاني مثل الأميرة ياسمين في قصة علاء الدين الخيالية.



 
المصدر: نواعم
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك