Advertisement

المرأة

أبراج لا تتخلى عن مساحتهم الخاصة في العلاقة.. هل أنتِ بينها؟

Lebanon 24
24-06-2019 | 06:30
A-
A+
Doc-P-600266-636969602408585545.png
Doc-P-600266-636969602408585545.png photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تحتاج بعض النساء إلى المحافظة على مساحتها الشخصية في العلاقة العاطفية، ووفقًا لخبراء الفلك قد ينبع ذلك من تأثير الأبراج على روحهنّ الاستقلالية، ولكن هذا لا يعني عدم رغبتهم في قضاء بعض الوقت مع الشريك أو عدم تقديرهم للعلاقة، بل حاجتهنّ لقضاء بعض الوقت بمفردهنّ.
Advertisement

برج الحمل
أصحاب برج الحمل واثقون في قراراتهم ولا يحتاجون موافقة شخص آخر على اختياراتهم، فهم قادة بطبيعتهم، ويميلون لدعم شركائهم في شتى المغامرات والتحديات، ولكن في نهاية اليوم يودون الانفراد بأفكارهم من دون إزعاج.

برج الجوزاء
لا تعني رغبة الجوزاء في بعض المساحة أنه لا يريد قضاء الوقت مع الشريك؛ فهو يستمتع باللقاءات الرومانسية والتنزه مع الأصدقاء بسبب طبيعته الاجتماعية، ولكنه يميل إلى الحفاظ على بعض المساحة الشخصية بينه وبين الآخرين، بمن في ذلك أقرب الأقرباء، ليتمكن من الانطلاق في مغامرته الخاصة.

برج القوس
يقدس القوس حريته فوق كل شيء، وهذا ما يرجح بقاءه أعزب لأطول فترة ممكنة، وعندما يقع في الحب تبدو علاقته مختلفة بعض الشيء، إذ يؤدي رفضه التخلي عن حريته إلى اضطرار الشريك إلى تركه يعمل على مشاريعه وحده وينطلق في مغامراته الخاصة.

برج الجدي
الجدي يحب العزلة وقضاء الوقت بمفرده، ولا يشعر بالحاجة لإمضاء الكثير من الوقت مع الشريك مهما كان يحبه، كما من الشائع أن يواجه صعوبة في التعبير عن مشاعره.

برج الدلو
رغم طبيعته الرومانسية، يحتاج الدلو للاختلاء بنفسه بين الحين والآخر، فهو متمرد ويحتاج لحريته الشخصية قبل أي شيء آخر، وأي محاولة لتقييده أو السيطرة عليه تؤدي لنتيجة عكسية.
المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك