Advertisement

المرأة

اليك أفضل 3 ماسكات طبيعية لعلاج تقصف الشعر... اكتشفيها!

Lebanon 24
21-07-2019 | 00:00
A-
A+
Doc-P-609234-636992448641440253.jpg
Doc-P-609234-636992448641440253.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تعاني الكثير من السيدات من تقصف أطراف الشعر، مما يظطرها إلى قص الأطراف. مشكلة شائعة وسنساعدك اليوم على حلها بطرق طبيعية للحصول على أطراف ناعمة وقوية دون أن تظطري إلى التخلص منها، لأنها سرعان ماستعود مرة أخرى.
Advertisement

قناع زيت الزيتون والأفوكادو
تحتاجين سيدتي إلى المكونات التالية:

ملعقة كبيرة من زيت زيتون
1/2 حبة ثمرة أفوكادو
في وعاء صغير قومي بسحق حبة الأفوكادو باستخدام الشوكة، ثم أضيفي زيت الزيتون. بللي شعرك بالماء ثم طبقي المزيج على أطراف الشعر. كرري هذه الوصفة مرة في الأسبوع لتغذية أطراف الشعر وتقويته، لأنه غني بالكولاجين والفيتامينات مثل D، A ،K والتي تحافظ على لمعان وصحة الشعر.

قناع الصبار وزيت اللوز
تحتاجين سيدتي إلى المكونات التالية:

ملعقة كبيرة من زيت الصبار
ملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو
ملعقة صغيرة حليب
في وعاء صغير قومي بمزج جميع المكونات، ثم وزعي الخليط على أطراف الشعر مع تغطية الأطراف بأكياس من البلاستيك. اشطفي شعرك بعد مرور 45 دقيقة. كرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع لتغذية أطراف الشعر، حيث يحتوي الصبار على الكالسيوم وفيتامين E الذي يغذي أطراف الشعر ويقويها، بالإضافة إلى الحليب الغني بالبروتين لمعالجة التلف، وزيت اللوز الحلو ليمنح شعر لامع وناعم.

قناع بياض البيض وزيت الخروع
تحتاجين سيدتي إلى المكونات التالية:

بياض بيضة
1/2 ملعقة زيت خروع
ملعقة كبيرة زيت زيتون
في وعاء صغير قومي بمزج جميع المكونات مع بعضها البعض، ثم وزعي الخليط على كامل الشعر من الجذور حتى الأطراف واشطفي بعد مرور نصف ساعة. كرري هذه الوصفة مرة أسبوعيًا، حيث يحتوي زيت الخروع على فيتامين A و B، وزيت الزيتون يسيمنحك شعر لامع أما بياض البيض فهو غني بالبروتينات الضرورية للحد من تلف الشعر.
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك