Advertisement

المرأة

لبنانيتان على قائمة "أقوى العلامات الشرق أوسطية بقيادة النساء"

Lebanon 24
19-08-2019 | 02:30
A-
A+
Doc-P-617849-637017989131264359.jpg
Doc-P-617849-637017989131264359.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
استحدثت "فوربس الشرق الأوسط" هذا العام قائمة تكشف قوة المرأة العربية وريادتها في عالم الأعمال المُختلفة.  وهي "سيدات الأعمال الملهمات لأكبر العلامات في الشرق الأوسط" WOMEN BEHIND MIDDLE EASTERN BRANDS.
Advertisement
 
وتضم القائمة سيدات بدأن أعمالهن وعلاماتهن من الصفر إلى أن أصبحت في منافسة مع الأخرى العالمية، واستطاعت أن تحتل مكانتها في الأسواق العالمية وجذب المشاهير، وتضم القائمة 60 علامة تُديرها السيدات.

تتربع على القائمة سيدة الأعمال وخبيرة التجميل العراقية الأميركية هدى القطان التي نجحت عبر قوتها على وسائل التواصل الاجتماعي أن تصل سريعاً إلى العالمية مع تحقيق علامتها للتجميل Huda Beauty نجاحاً هائلاً، بأرباح سنوية تصل إلى 250 مليون دولار.

تضم القائمة المُصمّمة اللبنانية العالمية ريم عكرا التي نجحت من خلال علامتها أن تجذب المشاهير والأنيقات حول العالم، يليها نجمة الغناء الخليجية الإماراتية أحلام الشامسي، وسيدة الأعمال اللبنانية ومُصمّمة الأزياء الشهيرة إنجي شلهوب.

وفي المرتبة الخامسة تأتي مُصمّمة المجوهرات المصرية عزة فهمي التي تدير علامتها العالمية بجانب ابنتيها فاطمة وأمينة غالي.

وحلت في المرتبة السادسة الأسترالية دونا بينتون مؤسسة The Entertainer من دبي، تليها من فلسطين منى عطايا ولينا خليل مؤسستا Mumzworld، وغزلان غينيز في المرتبة الثامنة بفضل تأسيسها لمنصة The Modist، والمرتبة التاسعة جاءت مُصمّمة المجوهرات الفلسطينية ديما رشيد مؤسسة علامة Dima Jewellery، والمركز العاشر كان من نصيب مُصمّمة المجوهرات الأردنية نورا سكيجة مؤسسة علامة Mejuri.
المصدر: نواعم
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك