المرأة

أبراج تتميّز بحكمة أكبر من عمرها.. اطلبي النّصيحة منها!

Lebanon 24
20-11-2019 | 06:00
A-
A+
Doc-P-646739-637097668412351145.jpg
Doc-P-646739-637097668412351145.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
تساعد المعرفة في تعزيز حكمة الشّخص، كما أنّه على غرار مختلف السّمات، للأبراج تأثيرها الخاصّ على الشّخصيّة، فمن خلال مجلة "بينك فيلا"، نكشف لكِ عن أبراج تتميّز بحكمة أكبر من عمرها، ودائمًا ما يُعتمد عليها لطلب النّصيحة والمشورة:

برج الحوت
الحكمة تأتي من الاهتمام بالآخرين، والحوت يعتبر أحد أكثر الأبراج تعاطفًا مع الآخرين، فهو يتوقّف عمّا يفعله ويتفرّغ لكِ عندما تطلبين مشورته، ويقف بجانب أصدقائه متى كانوا بحاجة إليه، فهو كريم في معرفته، ولا يبخل على الآخرين بحكمته التي كثيرًا ما يستخدمها لمساعدة الآخرين من حوله.

برج الأسد
مثل ملك الغابة، برج الأسد حكيم جدًا، ومتعاون ومخلص لمن يعتبرهم مقرّبين إليه، ولديه شعور فطريّ بالصّواب والخطأ، وبقدر ما يحبّ تقديم المشورة للناس، يحبّ تلقّيها، وهو بارع في التمييز بين النصائح التي تستحقّ أنْ يتبعها، وما يجب تجاهله، ممّا يضيف إلى حكمته.

برج الثور
أبناء برج الثور يتميّزون بقدرة عالية على التعاطف مع الآخرين، كما أنّ حدسهم لا يخيب، ويتمتّعون بقدرة مذهلة على التحلّي بالصّبر، الأمر الذي يخدمهم كثيرًا في الأوقات الصّعبة، الأمر الذي يجعلهم حكماء في شتّى الأمور، بغض النظر عن العمر.

برج العذراء
برج العذراء يهتمّ بمواكبة العصر، فهو يدرك أنّ التعلّم عملية مستمرّة، وهو عادة ما يكون ملمًا بما يحيط به، بما في ذلك أدقّ التفاصيل التي أحيانًا ما يكون لها تأثيرات كبيرة على حياة الناس، وهو قادر على التعمّق في الأمور وإصلاح أمور يعجز الآخرون عن إصلاحها، ولهذا يعتبر الشّخص المثالي لإعطاء المشورة، حتى إذا كان صغير السّنّ.

برج الميزان
قد يبدو الميزان سطحيًا في بعض الأحيان، ولهذا السّبب يمتنع الناس عن طلب المشورة منه، ولكنْ الحقيقة هي أنّه من أكثر الأشخاص منطقيّة وحكمة، فهو يجيد النظر إلى جانبي الموقف وتقديم النصيحة المثالية، دون إحباط أيّ شخص.
المصدر: فوشيا
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website