Advertisement

المرأة

ما هو سرّ رشاقة ميريام فارس؟ (فيديو)

Lebanon 24
22-11-2019 | 06:00
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تحرص الفنانة ميريام فارس على اتباع نظام غذائي صحيّ، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام، لتُحافظ على رشاقة جسمها، حيثُ تشارك الجمهور بين الحين والآخر بلقطات من حركاتها الرياضية التي تؤديها سواء داخل المنزل أو في الحديقة أو الأندية.
Advertisement

وتساءلت الكثير من متابعات فارس عن سرّ رشاقتها، وما هي الأطعمة التي تتناولها، أو إن كانت هناك حمية معينة قد تكون صارمة لاتباعها، بعد معرفتهنّ باهتمامها بالرياضة.

وكان أكثر ما لفت انتباه الفتيات أنه في فترة حمل الفنانة بطفلها قبل سنوات قليلة لم يزد وزنها كثيرًا وعادت إلى جسمها الطبيعي بوقتٍ قصيرٍ جدًا، قبل أن يبلغ عمر مولودها الشهر.

وبحسب موقع "فوشيا" فإن فارس لا تحرص على اتّباع حمياتٍ غذائيّة تمنعها عن تناول الأطعمة التي تحبّها، غير أنها حريصة في نفس الوقت على تناول الأكل الصحي بمختلف أنواعه وتتناوله بانتظامٍ.

ويعد الطبق المفضّل لفارس هو الساشيمي، عبارة عن سمك نيئ من المطبخ الياباني، يُقدّم في مطاعم السوشي خاصةً، كما أنها تحبّ اللحوم الحمراء المشوية الخالية من الدهون إلى جانب سلطات الخضار الطازج.

وتتفادى فارس تناول النشويات والوجبات السريعة والحلويات بكثرةٍ وتتركها فقط كمكافأة من حينٍ إلى آخر، كما أكدت أنها تحبّ الطبخ المنزلي، وخاصةً الأطباق التي تحضّرها، وتطهو مأكولاتها المفضلة. وفي الصباح، تشرب الشاي الأخضر مع ساندويش وتشرب الكثير من الماء خلال النهار.

أما شعار فارس لتبقى بجسم رشيق، أولاً ممارسة تمارين رياضية غير قاسية بانتظام، على مدار الأسبوع، والطريقة الأهمّ لها أيضًا هي السعادة، فتنصح دائمًا متابعيها بالتخلّص من الأفكار الحزينة، لأن السعادة تجعل الإنسان يشرق جمالاً وحيويّة، وكذلك تطلب من محبيها أيضا الحافظة على التوازن بين حياتهم العملية وصحتهم.
المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك