Advertisement

المرأة

ثنائيات هذه الأبراج كثيرة الشجار والانفصال.. هل أنتِ وشريككِ بينها؟

Lebanon 24
07-12-2019 | 07:00
A-
A+
Doc-P-652148-637113131861404829.jpg
Doc-P-652148-637113131861404829.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
عندما يتعلق الأمر بالأبراج، هناك أصحاب أبراج معينة يميلون إلى اختبار الانفصال أكثر من مرة في العلاقة ولكنهم سرعان ما يعودون للشريك، حيث يؤمنون بالحب وأن هناك أكثر من فرصة لإنجاح العلاقة. اليكم ثنائيات أبراج كثيرة الانفصال ولكنها تعود لبعضها بسرعة:
Advertisement

برج الثور مع العذراء

يؤمن الثور بانه يمكن انقاذ العلاقة أكثر من مرة، وفي حين أن كلا هذين البرجين يتسمان بكونهما عمليين وواقعيين، إلا أن ذلك لا يعني أنهما غير مستعدين لمنح علاقتهما فرصة ثانية بعد الانفصال.
فكلا من الثور والعذراء يسعى لاستقرار العلاقة، وفي حين أن الثور قد يكون عنيدًا والعذراء انتقادي للغاية، إلا أنهما لا يمكنهما الابتعاد عن بعضهما، وسرعان ما يستأنفا علاقتهما، حتى بعد الانفصال أكثر من مرة.

برج الأسد مع الميزان

في حين قد يبدو أن الفشل هو مصير العلاقة بين هذين البرجين، لأن الأسد دائم البحث عن الاثارة والمغامرة والميزان دائما ما يسعى لإرضاء الآخرين، إلا أنهما يناسبان بعضهما للغاية.
وعلى الرغم من انفصالهما بكثرة، إلا أن الأسد والميزان سرعان ما تتلاقى سبلهما مرة أخرى، وذلك لأنهما يتشاركان أكثر من سمة، أبرزها روحهما الاجتماعية وحبهما لتلقي المدح من الآخرين، كما أن الميزان عادة ما يكون سعيدًا للغاية لتحقيق رغبات الأسد واسعاده.
هذا ويعد الخوف من حكم الآخرين وانتقاداتهم سمة مشتركة بين الأسد والميزان، فأول مخاوف تراودهما بعد الانفصال، هي حكم الآخرين عليهما بالفشل، مما يدفعهما لمحاولة اصلاح الأمور.

برج السرطان مع الحوت

في حين أنه عادة ما تكون العلاقة بين السرطان والحوت مضطربة، لأن كلا منهما حساسًا للغاية وحالم أيضًا وقلما يكون واقعيًا، إلا أن طبيعة السرطان والحوت المتسامحة والرومانسية، تجعلهما ينجحان في حل مشاكلهما وتركها جانبًا ومنح علاقتهما أكثر من فرصة، كما أن كلا منهما يعدان من أكثر الأبراج المراعية للآخرين، وخاصة الشريك، مما يجعلهما مناسبين لبعض.

 
المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك