Advertisement

فيديو

بعد اقتحامها نهائي "أبطال أوروبا".. العارضة "العارية" تثير الجدل بمصر! (فيديو)

Lebanon 24
30-12-2019 | 03:00
A-
A+
Doc-P-659246-637132914555243068.jpg
Doc-P-659246-637132914555243068.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

أوقفت أجهزة الأمن في مصر، عارضة الأزياء الأميركية، كينزي ولانسكي، الشهيرة بـ"العارضة العارية" والتي اقتحمت نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 بين "ليفربول" و"توتنهام" الإنكليزيَيْن، وذلك بسبب تسلّقها أحد أهرامات الجيزة الأثرية بدون الحصول على تصاريح أمنية لذلك.

وأثارت العارضة الجدل بعدما ورد لأجهزة الأمن بلاغ بإقدامها على ما فعلته، كما أنّها وثقت تسلّقها للهرم في مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، مشيرة إلى أنّها أرادت توثيق آخر مغامراتها في 2019 من مصر قبل أن يتم توقيفها.

وأظهر مقطع الفيديو تواجد كينزي ولانسكي برفقة العديد من أصدقائها الذين ساعدوها على الدخول وتسلّق الهرم، حيث ظهر صديقها معها في المقطع واتضح أنّه أشغل الحراس كي يخفي عيونهم عنها لإتمام مهمتها.

ومع توالي تسلّق "ولانسكي"، للهرم قال صديقها إنّ الشرطة في طريقها لتوقيف صديقته بعد أن تمكّنت من الوصول إلى قمة الهرم.

وحرصت العارضة "العارية" على شرح تفاصيل مغامرتها لمتابعيها عبر "إنستغرام" فأوضحت أنّها ارتدت ملابس بلون قريب من لون الهرم كي لا ينتبه لها الحراس وأن أصدقاءها تولوا مهمّة إشغال الحراس.

وكشفت عارضة الأزياء الأميركية كينزي ولانسكي، أنّ الأمن المصري أوقفها بالفعل وتمّ التحقيق معها لمدة ساعات قبل أن يتم الإفراج عنها وتقرّر ترحيلها من البلاد إذ رافقتها قوة أمينة واتجهت بها مباشرة إلى المطار لمغادرة البلاد.

 
Advertisement
 

وكانت العارضة الأميركية أثارت الجدل بعدما اقتحمت ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في مدينة مدريد الإسبانية خلال نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 بين "ليفربول" و"توتنهام" وذلك للترويج لموقع إباحي يديره صديقها.

وخضعت وقتها كينزي ولانسكي، للتحقيقات ما كلفها غرامة مالية قدرها 13 ألف جنيه إسترليني وكان هذا الاقتحام سبباً مباشراً في شهرتها العالمية حيث ارتفع عدد متابعيها على "إنستغرام".

وأوقف موقع "إنستغرام" حسابها وذلك بعد ملاحظة نشاط غير عادي على حسابها بزيادة قدرت بنحو 2 مليون متابع في وقت قليل، وفي أول تعليق لها على الأزمة نشرت مقطع فيديو عبر حسابها بموقع "تويتر" أوضحت خلاله أزمة إغلاق حسابها بموقع "إنستغرام" وعلقت قائلة: "عندما تنمو إلى 2.5 مليون متابع خلال الليل وبعد ذلك يتم اختراق حسابك تم إيقافه من قبل الأقرباء".

يذكر أنّ كينسي ولانسكي كان لديها 300 ألف متابع قبل نزولها لأرض الملعب حتى زاد متابعوها لأكثر من مليونَيْن و200 ألف متابع، في مباراة "ليفربول" و"توتنهام" في نهائي دوري أبطال أوروبا في خلال 10 دقائق فقط وكان من الملفت للانتباه أنّه يرتفع كلّ دقيقة 1000 متابع.

المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك