Advertisement

المرأة

3 أبراج تحرص على تقديم عيد حب مميز للشريك!

Lebanon 24
27-01-2020 | 00:00
A-
A+
Doc-P-668208-637156298363007152.jpg
Doc-P-668208-637156298363007152.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
حدد علم الفلك 3 أبراج فقط هي من تعطي لشركائها عيد حب مميز للغاية:

برج الحمل
يتميز أصحاب برج الحمل بالجرأة والبهجة وعيد الحب بالنسبة لهم هو يوم مميز وخاص ولا يجب أن يمر من دون ذكرى مميزة، ففي هذا اليوم يطلقون العنان لإبداعهم وأفكارهم المتميزة فهم يأتون بأفكار خارج الصندوق لإسعاد شركائهم ومنحهم يومًا عاطفيًا مميزًا، فهم لا يتنازلون عن تنفيذ توقعاتهم مهما كلفهم الأمر.
Advertisement

برج العذراء
يتميز أصحاب برج العذراء بحبهم للتفاصيل الدقيقة، فإذا أردت أن يفهمك شخص بشكل واضح ويتوقع احتياجاتك فبرج العذراء هو المناسب لهذه المهمة. ربما لا يعرف أصحاب برج العذراء تاريخ الاحتفال بعيد الحب بشكل دقيق، ولكنهم يستعدون طوال أشهر السنة من أجل إعطاء أحبائهم يومًا مميزًا لا ينسونه حتى قدوم عيد الحب الجديد، فهم يعطوك ذكرى جميلة تعيش معها طوال العام.
غالبًا ستجد احتفالات برج العذراء بيوم الحب شاملة لكل التفاصيل العميقة والمعقدة بدءًا من اختيار لون المناديل المناسب وصولًا لنوعيات الطعام؛ فهم يسيرون وفق خطة منظمة ولا يسمحون لأي شئ يعيقهم عن تنفيذ ما يريدونه.

برج الأسد
يحب أصحاب برج الأسد القيادة والتحكم بزمام الأمور، لذلك يحرصون على إعطاء من يحبون يومًا مميزًا وذكرى جميلة، فبجانب احتساء المشروبات وتناول الطعام سيكون هناك تخطيط لوجود الحلوى والزهور الجميلة من أجل إضفاء جور ورمانسي رقيق، وهذا اليوم بالنسبة إليهم هو وقت الحصول على المزيد من الترفيه ووسائل الترف المختلفة من أجل تدليل الشريك فإذا كان شريكك من برج الأسد تأكد أنك ستحصل على يوم حب سعيد ومميز يفوق توقعاتك.
المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك