Advertisement

المرأة

تعرفوا الى سلاح الرشاقة الأول في حياة هؤلاء العارضات!

Lebanon 24
21-02-2020 | 06:00
A-
A+
Doc-P-675869-637178697654421826.jpg
Doc-P-675869-637178697654421826.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
مخطئ من يتصور أن طريق العارضات الشهيرات للوصول إلى ما هنّ عليه من رشاقة وحيوية في أجسامهنّ كان طريقا سهلا، بل على العكس، تبذل هؤلاء النجمات مجهودا إضافيا في سبيل الحصول على قوام ممشوق يبرز جمالهنّ وأنوثتهنّ. اليكم أبرز العارضات اللواتي يداومن على الرياضة باستمرار:
Advertisement
 
أليساندرا أمبروزيو
 
 


كشفت من قبل عن أنها تفضل الركض على السلالم أو تمارين تحسين شكل المؤخرة باستخدام الأثقال، واشارت كذلك إلى أنها ملتزمة بصورة منتظمة تماما على ممارسة تمارين حبال تراكس TRX في الوقت نفسه.

كارلي كلوس
 


تحب التجول في المدينة على متن دراجتها الهوائية، كما تحب الذهاب لصالات الألعاب الرياضية، لاسيما مركز modelFIT المتخصص في دروس اللياقة البدنية وبرامج التغذية بمدينة نيويورك، حيث تداوم على الذهاب إلى هناك، وتحقق فوائد جمة على صعيد رشاقتها ولياقتها.

بار رافائيلي
 
 


تتميز بقوامها المثير، الذي تداوم على الحفاظ عليه من خلال مواظبتها على تمارين حبال تراكس TRX التي تقوي عضلات جسمها بشكل كبير.

أدريانا ليما
 
 


تعتبر واحدة من أبرز عارضات فيكتوريا سيكريت، وتتعاون مع المدرب الشهير، مايكل أولاجيد جونيور، الذي يوليها اهتماما خاصا، ويجعلها تداوم على مزيج بين تمريني الملاكمة ونط الحبل، وهما التمرينان اللذان كانا لهما مفعول السحر معها، وهو ما يتضح جليا في القوام المميز الذي يجعل ليما واحدة من أبرز العارضات العاملات في مجال الملابس النسائية الداخلية حول العالم.

هيلاري رودا
 


تداوم على ممارسة نوعية التمارين التي تعزز لياقتها البدنية باستمرار، وتتعاون بهذا الخصوص مع المدرب، تراسي أندرسون، وتصر في كل مرة تمارس فيها تمارينها أن تكون بكل قوة لضمان نتائج أفضل.

دوتزين كرويس
 


تحافظ على رشاقتها بفضل ممارستها تمارين الباليه التقليدية، إلى جانب تمارين الإطالة والتقوية، وهو ما تداوم عليه منذ صغر سنها.
المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك