Advertisement

المرأة

أبراج لا تستطيع النوم بعيدا عن شريكها!

Lebanon 24
29-03-2020 | 15:00
A-
A+
Doc-P-688429-637210939353661938.jpg
Doc-P-688429-637210939353661938.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
يواجه بعض الأشخاص مشكلة في النوم برفقة الشريك بسبب عدة عوامل، مثل الشخير أو التحدث أثناء النوم أو القلق كثيرا في منتصف الليل وغيرها؛ ما يدفعهم للنوم بعيدا عن الشريك.

وذلك على عكس أشخاص آخرين، واللذين لا يكترثون لشخير الشريك وغيره، فهم لا يستطيعون النوم بعيدا عن الشريك، لأن ذلك يرتبط لديهم بمدى استقرار العلاقة والشعور بالأمان.
Advertisement

برج الثور
لا يتقبل برج الثور فكرة النوم بعيدا عن الشريك، فعلى الرغم من كون الثور برجا عنيدا للغاية وصارما بعض الشيء، إلا أنه لا يستطيع النوم بعيدا عن الشريك؛ إذ يحب أن يعانقه طوال الليل؛ لأن ذلك يُشعره بالأمان والاهتمام.

برج السرطان

يعد السرطان واحدا من الأبراج المحبة للعناق والأكثر حساسية، لذلك، لا يتخلى عن قضاء كامل وقته مع الشريك، بما في ذلك عند النوم، وعلى عكس الكثيرين، فمهما كان للشريك عادات أو مشاكل مزعجة مثل الشخير، لا يستطيع السرطان النوم بعيدًا عنه والتخلي عن عناقه، وذلك لأنه يحب قضاء كل وقته مع الشريك، كما يُشعره ذلك بالأمان ويحقق ما يحتاجه من اهتمام.

برج الأسد

إلى جانب كبريائه وغروره، يحب برج الأسد الحصول على الاهتمام والشعور بأنه محبوب طوال الوقت، ولا يكتفي بالكلام الجميل أو الهدايا، حتى في العلاقة بالشريك، فهو لا يتخلى عن اللفتات الرومانسية التي تشمل العناق وغيره فقط، وخاصة فيما يتعلق بوقت النوم، فالأسد يشعر بالأمان والراحة عندما يكون الشريك برفقته عند النوم، ولا يكترث بما إذا كان الشريك يزعجه أثناء النوم وما شابه.

برج الميزان
على غرار السرطان، برج الميزان حساس ويأتي من بين أكثر الأبراج رومانسية، وفي حين أن الكثير من أصحاب الأبراج الأخرى يفضلون النوم بمفردهم، إلا أن أصحاب برج الميزان لا يستطيعون النوم بعيدا عن الشريك، حتى وإن كان يعاني من الشخير بصوت عال أو يقلق كثيرا أثناء الليل، فبالإضافة إلى الشعور بالأمان، يُشعر ذلك برج الميزان أن علاقته بالشريك متزنة ومستقرة وأنه بجانبه لدعمه طوال الوقت.
المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك