Advertisement

فيديو

امتنعت عن غسل شعرها بالشامبو لـ6 أسابيع.. فماذا كانت النتيجة؟! (فيديو)

Lebanon 24
24-05-2020 | 03:00
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
قامت مقدمة البرامج البريطانية الشهيرة، سوزانا قنسطنطين، خلال فترة الحجر الصحي المنزلي، بتجربة فريدة وغريبة حيث امتنعت عن غسل شعرها بـ"الشامبو" لمدّة 6 أسابيع.

وبحسب ما نقلت شبكة "روسيا اليوم" عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنّ المذيعة وقبل بدء تجربتها كانت قد اطلعت على بعض نظريات معارضِي غسل الشعر بالشامبو الذي يحتوي على مواد كيميائية، والذين يعتقدون أن "الشعر في حال لم يغسل بهذه المواد لـ 6 أسابيع فستبدأ فيه عملية تدعى التنظيف الذاتي، لذا يجب غسله بالماء".

وحول هذه التجربة قالت المذيعة: "في منتصف الأسبوع الثاني من التجربة كان شعري يبدو طبيعياً وهو جاف، لكن عندما ذهبت للحمام وبللته بالماء بدا الأمر مثيراً للاشمئزاز، كان أشبه بإسفنجة مبللة بالزيت".
 
وأشارت إلى أنها ومع نهاية الأسبوع الثاني من التجربة كانت مستعدة للتخلي عن الفكرة من أساسها لكنّها قررت الاستمرار، وفي الأسبوع الثالث غطت شعرها طبقة دهنية جعلته يصبح قابلاً لاتخاذ أي شكل، لذا قررت أن تبدأ بغسله بخل التفاح وزيت الخزامى، وبعد فترة لاحظت أنّ شعرها بدا أكثر صحة وكثافة، ومع حلول الأسبوع السادس من التجربة لاحظت أن الشعر بدأ يبدو أقل اتساخاً وأكثر طواعية أثناء تمشيطه.

وأوضحت أنّها بعد هذه التجربة لم تعد مقتنعة بشراء الجل أو منعمات الشعر أو البخاخات الصناعية التي تروج لها الدعايات التجارية.
 
 
 
 
 
Advertisement
 
 
المصدر: ديلي ميل - روسيا اليوم
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك