Advertisement

المرأة

صيحة مكياج جديدة تغزو الإنستغرام بشكل ولون الموز (صور)

Lebanon 24
01-06-2020 | 15:00
A-
A+
Doc-P-709104-637266276476407013.jpg
Doc-P-709104-637266276476407013.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

لا تنتهي صيحات التجميل والمكياج والموضة ولا تتوقف عند حد، إذ تُعد كلها من أوسع مجالات الابتكار، التي تتيح للجميع التخيّل والمبالغة حتى، وابتكار كل ما هو غريب وبديع ومذهل.

وأحدث هذه الصيحات التي ظهرت بقوة ولفتت كل الأنظار والأضواء إليها هي اللوك الجديد الذي قدمته خبيرة المكياج الشهيرة باز سايكس، التي استلهمت هذا اللوك من ثمار الموز... نعم، لا يوجد خطأ في العبارة!

فاللون الأصفر الفاقع الذي يطالعك كظل ومحدِّد قوي وبارز للجفون في اللوك الذي اعتمدته سايكس أخيراً في أحدث منشوراتها على حسابها على إنستغرام، سبّب موجة ضخمة في الأوساط المهتمة بالمكياج وصيحاته وتقليعاته، وتسبّب بإلهام الكثيرات لوكات مشابهة مستلهمة من الفواكه. وكان دافعها لابتكار تقليعة مكياج جديدة هو قلقها من فترة العزلة الاجتماعية الطويلة، لكنها فكرت أنها ترغب في التواصل مع الطبيعة من حولها، وأن تستمتع بفترة الهدوء المفروض على العالم لكي تترك المجال لمخيّلتها للإبداع والابتكار، وكانت ثمار الموز رفيقتها في هذه الفكرة والتقليعة "اللذيذة".

وقد شاركت سايكس عدة خبراء مكياج نفس الصيحة والتقليعة، كلٌّ حسب رؤيته للثمرة الصفراء الشهية، وكيفية تواصله معها، وبالشكل الذي يناسب طبيعة وجه كل منهنّ.

ما رأيك في هذه التقليعة الجديدة؟ وهل تفكرين في اعتمادها، خاصة أن اللون الأصفر هو أحد أبرز ألوان هذا الصيف؟ أخبرينا برأيك! 

 
Advertisement
صيحة مكياج جديدة تغزو الإنستغرام بشكل ولون الموز
 
صيحة مكياج جديدة تغزو الإنستغرام بشكل ولون الموز
المصدر: نواعم
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك