Advertisement

المرأة

فيديو من طفولة أنجلينا جولي مع والدها.. وملامحها تخطف الأنظار

Lebanon 24
03-07-2020 | 11:00
A-
A+
Doc-P-720468-637293865402656976.jpg
Doc-P-720468-637293865402656976.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

حظي مقطع فيديو قديم من طفولة الممثلة العالمية أنجلينا جولي وهي في عمر الـ10 سنوات على إعجاب وتفاعل كبير من الجمهور بعدما تم تداوله على نطاق واسع، إذْ ظهرت فيه برفقة والدها النجم جون فويت الذي اصطحبها معه إلى إحدى حفلات توزيع الجوائز الفنية.

وبالبحث تبيّن أن الفيديو يوثق مقابلة إعلامية للنجم الكبير جون فويت والد أنجلينا، وهو يحضر حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب"، إذْ ظهرت وهي تسير برفقة والدها على السجادة الحمراء، كما تبين أنها كانت حينها في العاشرة من عمرها.

ومن المعروف أن جون فويت يخطف الأنظار أينما ذهب، وفي هذه المرة استقبلته الكاميرات كالعادة إلا أنه وفي هذه المرة وقبل أن يجري المقابلة، كان يُعرّف مراسلة برنامج ET على ابنته أنجلينا وهو يرد على أسئلتها.

وخطفت أنجلينا جولي بهذا المقطع أنظار الجمهور، فبالرغم من أنها كانت في مرحلة الطفولة إلا أن المتابعين على مواقع التواصل رأوا أن النجمة لم تتغير كثيرًا في ملامحها وشكلها المعتاد للجمهور، بينما أشاد الكثيرون بطريقة سيرها وتعاملها مع السجادة الحمراء والحضور من حولها مشيرين إلى أنها كانت ناضجة رغم صغر سنها.

وكانت هناك فئة تشير إلى أن الأمر لم يكن نضجًا بقدر ما هو خجل شديد من رهبة الأمر، فيما أشاد الكثيرون بوالدها مؤكدين أنه كان ممثلًا من العيار الثقيل، وأشاد آخرون بإنسانية أنجلينا جولي التي تتمتع بها حاليًا والتي بسببها تزداد محبة الجمهور لها.

ومؤخرًا رصدت الكاميرات النجم الأمريكي براد بيت لحظة مغادرته قصر زوجته السابقة أنجلينا جولي بعد زيارة استغرقت ساعتين، إذْ تعد هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها رصده في منزل جولي منذ انفصالهما.

وشوهد نجم هوليوود البالغ من العمر 56 عامًا، مستقلًا دراجة نارية خارج قصر جولي الفاخر البالغ قيمته 24 مليون دولار في لوس فيليز، لوس أنجلوس، بعد الزيارة  ظهر الثلاثاء.

واشتهر الزوجان برومنسياتهما الكبيرة، بدءًا من فيلم "مستر أند مسيزز سميث" بينما كان بيت لا يزال متزوجًا من جنيفر أنيستون، وبعد سنوات من المواعدة، تزوجا عام 2014، وتم الإعلان عن انفصالهما رسميًا في أبريل 2019، ولم يتم رصد الاثنين معا منذ انفصالهما.

وتشير العديد من التقارير إلى أن علاقة الطرفين قد تحسنت بشكل كبير بعد الاتفاق على نظام جديد لأطفالهما، مادلوكس البالغ 18 عاما؛ باكس البالغ 16عاما؛ زاهارا البالغة 15عاما؛ شيلوه البالغة 14 عامًا؛ والتوأمين فيفيان ون نوكس، 11 عامًا.

 

فيديو قديم لأنجلينا جولي في عمر العشر سنين مع والدها الممثل جون فويت في حفل جوائز الغولدن غلوب . . . .. ❤️تابعوا صفحتنا الثانيه @alshiaka_magazine_ . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ‏ #alshiaka_magazine #احمد_فهمي #احمد_عز #مسلسلات #كريم_فهمي #هنادي_مهنا #دانيلا_رحمة #محمد_رمضان #رانيا_يوسف #محمد_امام # #امير_كرارة #ياسمين_عبدالعزيز #اصاله_نصري #عمرو_يوسف #منى_زكي #روجينا #هنا_الزاهد #يسرا #دنيا_سمير_غانم #ايمي_سمير_غانم#سوريا#دمشق#بيروت#لبنان #كنده_علوش#الاء_حسين #سيرين_عبدالنور #فوزالفهد #احسان_دعدوش

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on

Advertisement

المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك