Advertisement

المرأة

ابتسامة ميلانيا المصطنعة لإيفانكا ترامب تخطف الأضواء من السباق الرئاسي

Lebanon 24
31-08-2020 | 05:00
A-
A+
Doc-P-740943-637344569591463395.jpg
Doc-P-740943-637344569591463395.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

فيما كان الرئيس الأميركي دونالد ترامب يعلن ترشحه لولاية رئاسية جديد في البيت الأبيض، توجهت الأنظار على مواقع التواصل إلى زوجته ميلانيا وابنته إيفانكا.

 

وفي هذا السياق، تناقل الناشطون على مواقع التواصل فيديو يظهر اللقاء بين السيدتين خلال المؤتمر الوطني الجمهوري. وبدت فيه إيفانكا وهي تلقي كلمة مختصرة تقدم فيها والدها إلى الحاضرين فيما ارتسمت على وجه ميلانيا وهي تنظر إليها ابتسامة رأى الكثيرون انها مصطنعة. واشاروا إلى أن ما يثبت هذا هو أنها استعادت ملامحها الطبيعية وعبوسها عندما أشاحت ابنة الرئيس بنظرها عنها لتقف إلى جانب والدها.

Advertisement

ابتسامة #ميلانيا_ترامب المتحولة ل #ايفانكا_ترامب تحدث ضجة على مواقع التواصل التواصل الاجتماعي • • لم يثر إعلان الرئيس الأمريكي #دونالد_ترامب، ترشحه لفترة رئاسية جديدة أمس الخميس اهتمام مستخدمي مواقع الإنترنت بقدر اهتمامهم بالابتسامة التي وجهتها زوجته ميلانيا ترامب، إلى ابنته إيفانكا • وتداول مستخدمو مواقع التواصل التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، لقطة ميلانيا ترامب وهي تبتسم ابتسامة عريضة لإيفانكا ترامب في المؤتمر الوطني الجمهوري، بعد أن قدمت والدها للحاضرين من أجل إلقاء خطابه، ولكن عندما شاحت إيفانكا بوجهها عنها للعودة إلى مقعدها، تبدلت ابتسامة ميلانيا في ثوان إلى تعبير مخيف • يأتي تداول فيديو ميلانيا بالتزامن مع ما جاء في كتاب جديد سيصدر عنها في الأول من شهر سبتمبر المقبل، ويتناول وضعها لمؤامرة من أجل إبعاد ابنته زوجها إيفانكا #ترامب، عن عيون الكاميرات في لحظة أدائه اليمين بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية عام 2016 • • • • Sputnik 🖋

A post shared by star news with maha (@starnews63) on


 

يشار إلى ان السيدة الأولى تعرضت مؤخراً لموقف محرج بعدما هاجمتها النجمة الأميركية "كاردي بي." ولهذه الغاية نشرت الأخيرة على حسابها على "تويتر" صورة قديمة لها أحدثت ضجة كبيرة في أوساط المتابعين.

 

وأظهرت الصورة ميلانيا بإطلالة وُصفت بالجريئة وتبين أنها التُقطت خلال جلسة تصوير لمجلة Max الفرنسية في العام 1995. يُذكر أن كاردي تعارض تماماً سياسة رئيس الولايات المتحدة الأميركية وقد دعت في مرة سابقة إلى طرده معتبرةُ أنه "ينشر الفتنة".

المصدر: لها
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك