Advertisement

المرأة

تشرين الأول هو شهر الحب بالنسبة لهذه الفنانة العربية... والسبب؟

Lebanon 24
06-10-2022 | 14:00
A-
A+
Doc-P-997770-638006753220678926.jpg
Doc-P-997770-638006753220678926.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أعلنت "سوبر ستار العرب" الفنانة الأردنية ديانا كرزون، عبر مختلف حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، أن شهر تشرين الأول هو شهر الحب بالنسبة، وأنها تحتفي في هذا الشهر بأجمل الذكريات.

فنشرت صورة جمعتها بزوجها معاذ العمري علّقت عليها بالقول: "وفي أُكتوبر الحُب.. تذكر أنني سَأقع بك ألف مَرة لو تُعاد الصدف".
 
Advertisement



لكن لماذا تحتفل ديانا بالحب في أكتوبر؟.. تجيب النجمة في حديث مقتضب لـ"زهرة الخليج"، أن هذا الشهر يحمل معه ذكرى تعارفها بزوجها وبدء قصة حبهما، كما أنها تحتفل بعيد ميلادها في نفس الشهر، وتحديداً في الثلاثين منه، وتمت تسميتها فحملت اسمها "ديانا" فيه، لذا هو شهر يحمل كل معاني الحب بالنسبة لها.

وغالباً تحرص ديانا على الإبقاء على حياتها الخاصة بعيدة عن متناول وسائل الإعلام، وتصر في كل مقابلاتها على ضرورة أن يكون الحديث عنها وعما تقدمه من فن لا عن خصوصيتها في المنزل وعلاقتها بزوجها، إلا أنها تشارك بين فترة وأخرى صوراً تعبر من خلالها عن الحب الكبير الذي يحيط بعائلتها، إضافة لمشاركة بعض التفاصيل الصغيرة من حياتها.

وكانت ديانا قد أعلنت، قبل أيام قليلة، أن زوجها وبعد سنين طويلة قام بتغيير اسم شركته الخاصة في الأردن، لتحمل اسم ابنتهما "سلمى"، معبرة عن فخرها الكبير بهذه الخطوة، التي تدل على أن الاسم يلامس قلب زوجها ووالد "سلمى"، ويؤكد أن إحساسه معها دائماً، مستشهدة بالمثل الشعبي الذي يقول: "البنت حصة أبوها".

وأضافت ديانا أن طفلتها "سلمى" غيرت كل مقاييس الحياة بالنسبة لهما، داعية الله تعالى أن يكون اسم الشركة الجديد باباً للرزق.

 
 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك