Advertisement

عربي-دولي

أوّل ما فعله رئيس وزراء باكستان بعد وصوله إلى السعودية (فيديو)

Lebanon 24
19-09-2018 | 03:01
A-
A+
Doc-P-511873-636729482689887964.jpg
Doc-P-511873-636729482689887964.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
وصل رئيس وزراء باكستان عمران خان إلى مدينة جدة السعودية، مساء أمس الثلاثاء، في زيارة رسمية إلى المملكة العربية السعودية، حيث كان في استقباله في مطار "الملك عبد العزيز الدولي" نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبد الله بن بندر بن عبد العزيز ووزير الإعلام السعودي عواد بن صالح العواد.
وفور وصوله للمملكة، أدّى خان مناسك العمرة في الحرم المكي، بعد ساعات من زيارة "المسجد النبوي الشريف" في المدينة المنورة، مؤدياً الصلاة في الحرم المدني.
 
Advertisement
 




وكان في استقبال خان، لدى وصوله إلى المسجد النبوي، العميد مظلى عبد الرحمن المشحن، قائد قوّة أمن المسجد، والشيخ صالح بن خالد المزيني، وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي المكلف، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين في وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، وفقاً لما أفادت وكالة الأنباء السعودية "واس". 
وتستغرق زيارة عمران خان إلى السعودية يومين، وهي أول زيارة خارجية له بعد تولي منصبه كرئيس وزراء باكستان.
ويقوم عمران خان بزيارته إلى المملكة تلبية لدعوة من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وبرفقة وزير الخارجية شاه محمود قريشي ووزير المالية أسد عمر ومستشار رئيس الوزراء لشؤون التجارة عبد الرزاق داود، وفقاً لصحيفة "داون" الباكستانية.

ومن المقرّر أن يعقد خان لقاء ثنائياً مع الأمير محمد بن سلمان، وسيستقبله أيضاً الملك سلمان، كما سيلتقي الأمين العام لـ"منظمة التعاون الإسلامي" يوسف بن أحمد العثيمين.
وسيصل خان، بعد السعودية، إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، مساء اليوم الأربعاء، لمناقشة العلاقات الثنائية مع ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
 
المصدر: سبوتنيك
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك