Advertisement

عربي-دولي

نتنياهو مسرور من ترامب.. وبولتون يحذر من تفسيرات الغاء "الضربة الإيرانية"

Lebanon 24
23-06-2019 | 05:20
A-
A+
Doc-P-600088-636968892098970764.jpg
Doc-P-600088-636968892098970764.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن إيران تستخدم الأموال التي تدفقت عليها بعد الاتفاق النووي في تهديد دول المنطقة، مشيراً الى أن "إيران تواجه ضغوطات اقتصادية غير مسبوقة وأنا مسرور بإعلان الرئيس الاميركي دونالد ترامب بأن العقوبات سوف تستمر وتزداد".

ورحب نتنياهو بإعلان الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، استمرار العقوبات المفروضة ضد إيران.

وقال نتنياهو في مؤتمر صحفي مع مستشار الأمن القومي الأميركي جون بولتون اليوم الأحد: "إيران مصرة على مزيد من العمليات العدائية في المنطقة".

وأضاف رئيس الوزراء الإسرائيلي: إن إيران تبني إمبراطورية إرهابية ضخمة، وتقوم بتدشين قواعد عسكرية في سوريا وتنقل السلاح لـ"حزب الله."

بدوره، حذر بولتون طهران من إساءة تفسير قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب بإلغاء الضربة الانتقامية على إيران في اللحظة الأخيرة على أنه "ضعف".

وقال بولتن "يجب ألا تخطئ إيران أو أي جهة أخرى معادية باعتبار التعقل وضبط النفس الأميركيين ضعفا" مضيفا "جيشنا أعيد بناؤه وهو جاهز للانطلاق"، بعد يومين على إلغاء ضربات على إيران ردا على إسقاط طهران طائرة أميركية مسيّرة الخميس.

Advertisement

ראש הממשלה בנימין נתניהו: "תומכי הסכם הגרעין עם איראן טענו שהיא תחל לבנות ולחזק את עצמה מבפנים - ובמקום, היא בונה אימפריה. היא מפיצה טרור, בונה בסיסים בסוריה ועושה מאמצים להעברת נשק מתוחכם לחזבאללה". את הדברים אמר בהצהרה משותפת עם ג'ון בולטון, היועץ האמריקני לביטחון לאומי • צפו pic.twitter.com/n2jNGrs5Xa


تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك