Advertisement

عربي-دولي

موقف مُحرج لإيفانكا ترامب في اليابان.. هكذا علّقت الرئاسة الفرنسية! (فيديو)

Lebanon 24
03-07-2019 | 01:30
A-
A+
Doc-P-603370-636977393683278160.jpg
Doc-P-603370-636977393683278160.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تعرّضت إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب لموقف محرج، بعد نشر شريط فيديو لها وهي تحاول التدخل في أحاديث القادة الدوليين، بين الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، ورئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، ورئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، ورئيسة صندوق النقد الدولي كريستين لاجارد.
Advertisement

وزاد من موقف إيفانكا إحراجًا نشر الرئاسة الفرنسية للفيديو المحرج خلال قمة مجموعة العشرين، وعلّق مسؤول في القصر الرئاسي الفرنسي، أن مثل هذه المقاطع من القمم والأحداث المماثلة يتم نشرها في كثير من الأحيان.




وأثار الفيديو موجة سخرية عبر الإنترنت بين عشرات الآلاف من منتقدي دونالد ترامب، حيث سخر الكثيرون من إيفانكا لأنها أحرجت نفسها على ما يبدو بين قادة الدول، لتجاهلها أثناء حديثها.

وأضاف المسؤول الفرنسي في بيان: "رغم صدور الفيديو في الوقت الذي كان يتم الحديث في الولايات المتحدة عن دور إيفانكا الدبلوماسي، إلا أننا لم نقصد إطلاقًا تقديم هذا الفيديو، ولم نتوقع ردَّ الفعل، ومرة أخرى، لسنا مسؤولين عن سوء استخدام الفيديو".

ومن جانبها علّقت جيسيكا ديتو، نائب مدير الاتصالات في البيت الأبيض، على الأمر مشيرة إلى أن رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، دعا إيفانكا للتحدث في مجموعة العشرين لأنها هي الممثل الرئيس للبيت الأبيض حول قضايا تمكين المرأة، التي كانت موضوعًا رئيسًا للقمة في هذا العام.
المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك