Advertisement

عربي-دولي

الدفاع الروسية تنفي مقتل أحد عسكرييها في إدلب السورية

Lebanon 24
05-09-2019 | 11:19
A-
A+
Doc-P-623186-637033045873008778.jpg
Doc-P-623186-637033045873008778.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
نفت وزارة الدفاع الروسية التقارير التي تحدّثت عن مقتل أحد العسكريين الروس في منطقة خفض التصعيد في إدلب السورية. وجاء في بيان وزارة الدفاع الروسية، اليوم الخميس: "لا توجد نقاط مراقبة روسية في منطقة خفض التصعيد بإدلب. الأنباء التي نشرتها إحدى وسائل الإعلام الروسية وزعمت مقتل عسكريي القوات المسلحة الروسية ليست صحيحة".
Advertisement
 
وكانت القيادة المركزية الأميركية أعلنت، يوم السبت الماضي، أنّ "القوات الأميركية شنت غارة ضد منشأة تابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي، شمال إدلب في سوريا، موضحاً أنّ هذا الهجوم استهدف قادة مسؤولون عن هجمات تهدد المواطنين الأميركيين، والمدنيين الأبرياء.
وصفت الخارجية الروسية ضربات الولايات المتحدة في إدلب بأنها غير منطقية ومتناقضة وتثير القلق، وأنّها تثير التساؤل حول مدى اعتبار الأهداف الإرهابية الأميركية "أكثر شرعية" من الأهداف الإرهابية التي دمرتها قوات الحكومة السورية بدعم من الطيران الروسي.

يذكر أنّ مركز المصالحة التابع لوزارة الدفاع الروسية، أعلن الأحد الماضي، أنّ قصفاً جويا نفذته القوات الأميركية على منطقة خفض التصعيد في إدلب في سوريا، أسفر عن سقوط ضحايا من المدنيين وحدوث أضرار، وعرض استمرار وقف إطلاق النار إلى الخطر.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أكّد أنّ روسيا تدعم جهود الجيش السوري لاحتواء الخطر الإرهابي في محافظة إدلب، موضحاً أنّ الأكثر خطورة، أنّنا نرى نقل المسلحين من هذه المنطقة إلى مناطق أخرى في العالم، وهذا أمر خطير للغاية.
المصدر: سبوتنيك
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك