Advertisement

عربي-دولي

اسرائيل قصفت دمشق من أجواء لبنان والجولان.. والحصيلة مقتل مدنيين (فيديو)

Lebanon 24
20-11-2019 | 01:08
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

أعلنت وكالة سانا ان وسائط الدفاع الجوي في الجيش السوري تصدت بعد منتصف ليل أمس لعدوان إسرائيلي كثيف بالصواريخ على محيط مدينة دمشق ودمرت معظم الصواريخ قبل الوصول إلى أهدافها فيما استشهد مدنيان وأصيب آخرون جراء العدوان.

 

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أنه "في تمام الساعة الواحدة والدقيقة العشرين من فجر اليوم الأربعاء قام الطيران الحربي الإسرائيلي من اتجاهي الجولان المحتل ومرج عيون اللبنانية باستهداف محيط مدينة دمشق بعدد من الصواريخ وعلى الفور تصدت منظومات دفاعنا الجوي للهجوم الكثيف وتمكنت من اعتراض الصواريخ المعادية وتدمير معظمها قبل الوصول إلى أهدافها".

 

وأضاف المصدر "أن العمل ما يزال مستمراً لتدقيق الموقف بشكل واضح وتحديد الأضرار والخسائر التي خلفها العدوان".

 

Advertisement
 

ولاحقا ذكرت سانا أن شظايا أحد صواريخ العدوان الإسرائيلي أصابت منزلاً في بلدة سعسع جنوب غربي دمشق ما أسفر عن تدمير المنزل ومقتل شخصين وإصابة عدد آخر تم إسعافهم إلى المشافي في القنيطرة ودمشق لتلقي العلاج المناسب.

 

وذكر مصدر طبي في مشفى قطنا الوطني لسانا أن رجلاً وامرأة استشهدا فيما أصيب عدد آخر جراء العدوان في بلدة بيت سابر بمنطقة سعسع جنوب غرب دمشق.

 

وأصابات شظايا أحد صواريخ العدوان الإسرائيلي أيضا أحد الأبنية السكنية في ضاحية قدسيا غرب دمشق ما أسفر عن إصابة فتاة وإلحاق أضرار كبيرة في البناء.

 

 

المصدر: سانا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك