Advertisement

عربي-دولي

بايدن يستشهد بحديث للنبي محمد في حملته الانتخابية (فيديو)

Lebanon 24
21-07-2020 | 04:00
A-
A+
Doc-P-726314-637309252457586249.jpg
Doc-P-726314-637309252457586249.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
حث مرشح الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة الأميركية، جو بايدن، المسلمين الأميركيين على الانضمام إليه في المعركة من أجل هزيمة الرئيس دونالد ترامب، داعيا لإلغاء حظر دخول مواطني دول إسلامية إلى الولايات المتحدة في أول يوم لرئاسته للبلاد إذا جرى انتخابه للمنصب.
 
 
Advertisement


وأضاف بايدن، في مؤتمر انتخابي مرئي، أمس الاثنين، حمل عنوان "قمة مليون صوت مسلم" واستضافتها منظمة الدعوة "Engage Action" لتعبئة الناخبين المسلمين قبل الانتخابات الرئاسية.

قائلا "سأنهي حظر (دخول) المسلمين (إلى أميركا) في اليوم الأول لرئاستي البلاد".
 
ووجه بايدن الدعوة لمليون ناخب أميركي من أصول إسلامية إلى مساعدته في الانتخابات، قائلا: "لنجعلها فترة رئاسية واحدة لمنافسه الجمهوري الرئيس الأميركي دونالد ترامب، في 3 تشرين الثاني" المقبل، حيث موعد الانتخابات الرئاسية.

واستشهد بايدن بحديث للنبي محمد: "من رأى منكم منكرا فليغيره بيده، فإن لم يستطع فبلسانه، فإن لم يستطع فبقلبه، وذلك أضعف الإيمان".
كما وتعهد بإشراك قيادات مسلمة في إدارته الرئاسية، ودعم حقوق الإنسان والأقليات المسلمة حول العالم.
 
ولفت بايدن إلى أن الضغوط على المسلمين لم تنته في الولايات المتحدة، مشيرا إلى أن ترامب أصدر قرارات حظر تستهدف المسلمين فور مجيئه إلى السلطة، ما شرع الباب أمام ضغوطات مستمرة على مسلمي الولايات المتحدة منذ نحو 4 أعوام، وتعهد بايدن بإلغائها في اليوم الأول لرئاسته.

كما وأشار إلى أن هناك كارثة صحية واقتصادية وعرقية تمر بها أمريكا حاليا، وتزداد تداعياتها بشدة على الأميركيين، متعهدا بالعمل على حلها.
 
المصدر: سبوتنيك
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك