Advertisement

عربي-دولي

"التحالف العربي في اليمن": اعتراض وتدمير "درون" مفخخة أطلقها "الحوثيون"

Lebanon 24
10-09-2020 | 03:20
A-
A+
Doc-P-744442-637353300962165261.jpg
Doc-P-744442-637353300962165261.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أعلن المتحدث الرسمي باسم قوات "التحالف العربي في اليمن"، العقيد الركن تركي المالكي، أنّ قوات التحالف المشتركة تمكنت من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار "مفخّخة" أطلقتها  جماعة "أنصار الله" (الحوثيون) "بطريقة ممنهجة ومتعمدة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بمدينة نجران".
Advertisement

وجاء في خبر نقلته وكالة الأنباء السعودية أن المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن" العقيد الركن تركي المالكي، صرّح بأن قوات التحالف المشتركة تمكنت، صباح اليوم الخميس، "من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية بطريقة ممنهجة ومتعمدة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بمدينة نجران".

وكانت قوات التحالف قد أعلنت عن اعتراض وتدمير طائرة من دون طيار مفخخة أطلقها "الحوثيون" أمس الأربعاء تجاه المنطقة الجنوبية.

وقال المالكي إن قوات التحالف "تمكنت من اعتراض وتدمير طائرة مسيّرة مفخخة بالأجواء اليمنية، أطلقتها المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه الأراضي السعودية".

وصرح المتحدث الرسمي باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن، العقيد الركن تركي المالكي، بأن قوات التحالف المشتركة تمكنت من اعتراض وتدمير طائرة دون طيار مفخخة بالأجواء اليمنية.
 
ونقلت وكالة الأنباء السعودية "واس" عن المالكي قوله إن "الطائرة أطلقتها المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بطريقة ممنهجة ومتعمدة".

المصدر: سكاي نيوز
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك