Advertisement

عربي-دولي

ترامب يؤكد أنه "محصن" من كورونا ويريد تقبيل النساء الجميلات من مؤيديه (فيديو)

Lebanon 24
13-10-2020 | 00:00
A-
A+
Doc-P-755448-637381687668637913.jpg
Doc-P-755448-637381687668637913.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

أعلن الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، مساء أمس الاثنين أنه "محصن" من فيروس كورونا المستجد، بعد إعلان طبيب البيت الأبيض سلبية نتائج المرشح الجمهوري للانتخابات".

 

وقال ترامب في تجمع انتخابي له بولاية فلوريدا ووسط حشد من مناصريه: "أشعر بالقوة.. سأقبل كل الحاضرين.. سأقبل الرجال والنساء الجميلات.. سأعطيك فقط قبلة كبيرة".

 

وأضاف    ترامب: يقولون لي أنك محصن.. لا أعرف إلى كم من الوقت.. البعض يقول مدى الحياة.. وآخرين يؤكدون لمدة أربعة أشهر فقط"، وفقا لموقع صحيفة "نيويورك بوست" الأميركية.

Trump claims he's now "immune" to the coronavirus, feeling "powerful" and willing to "kiss everyone" in the audience. "I'll kiss the guys and the beautiful women," he said. pic.twitter.com/0brz0Rl8UQ

Advertisement

 
 

وأعرب الرئيس الأميركي عن رضاه التام عن جهود إدارته في مكافحة فيروس كورونا المستجد، كما انتقد الديمقراطيين لتبنيهم عمليات إغلاق الولايات كإجراء لوقف انتشار الفيروس.

 

وشدد ترامب، "لا يوجد بلد في العالم تمكن من التعافي من تبعات فيروس كورونا اقتصاديا وفي مجالات أخرى مثل أميركا".

 

وأكد ترامب أنه سيقدم العلاج الذي تلقاه فى مركز والتر ريد الطبي العسكري لجميع المرضى في أنحاء البلاد، قائلا، "سنوزع كل الأدوية التي أعطوني إياها ونوزعها على المستشفيات، والجميع سيكون لديهم نفس الشيء".

 

وكان طبيب البيت الأبيض أوضح مساء الاثنين، أن نتائج فحوصات الرئيس، تشير إلى أن ترامب ليس معديا.

 

المصدر: سبوتنيك
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك