Advertisement

عربي-دولي

بسبب العقوبات الأميركية... نائب إيراني يطالب بمصادرة ممتلكات روحاني وظريف

Lebanon 24
24-04-2021 | 04:00
A-
A+
Doc-P-816149-637548542030125348.jpg
Doc-P-816149-637548542030125348.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

دعا نائب إيراني إلى مصادرة جميع ممتلكات وأصول فريق التفاوض الإيراني في فيينا، بمن فيهم الرئيس حسن روحاني ووزير الخارجية محمد جواد ظريف، في حال فشل رفع العقوبات المفروضة على إيران.

 

مهمترین انتقاد به وعده‌های بی‌نتیجه روحانی در برجام، فقدان #ضمانت_اجرایی این ادعاها است. پیشنهاد میشود در مذاکرات #وین، تمام اموال، املاک، داراییها و منازل حسن روحانی، جواد ظریف، عراقچی و سایر مذاکره‌کنندگان درصورت لغو نشدن تحریمها بعنوان وثیقه، توقیف و به نفع ملت به فروش برسد. pic.twitter.com/2XfFUJTfP0

Advertisement

وكتب إحسان أركاني النائب عن مدينة نيشابور الواقعة شمال شرقي البلاد، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، إن "أهم انتقاد يوجه إلى وعود روحاني غير المثمرة حول الاتفاق النووي هو غياب الضامن التنفيذي لهذه الوعود".

وأضاف أنه "يُقترح في محادثات فيينا مصادرة جميع ممتلكات وأصول ومنازل الرئيس حسن روحاني ووزير خارجيته جواد ظريف، وعباس عراقجي كبير المفاوضين وغيرهم من المفاوضين كضمان، وبيعها لصالح الشعب الإيراني إذا لم يتم رفع العقوبات".

ووجه العديد من المغردين على موقع "تويتر" انتقادات حادة للنائب الإيراني، حيث كتب أحد المسخدمين، مخاطبا النائب إحسان أركاني، قائلا: "أقترح مصادرة ممتلكاتك لصالح الناس لأن وعودك الانتخابية لم يتم الوفاء بها".

ليرد عليه النائب، قائلا: "لأنني على عكس حسن روحاني لم أكن معتادًا على تقديم وعود فارغة، لذلك لم أقدم أي وعود انتخابية".

المصدر: سبوتنيك
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك