Advertisement

عربي-دولي

بعد طلاقه الذي شغل العالم.. بيل غيتس يظهر علناً بخاتم الزواج (صورة)

Lebanon 24
23-05-2021 | 05:00
A-
A+
Doc-P-826031-637573618070723448.PNG
Doc-P-826031-637573618070723448.PNG photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

ظهر الملياردير الأميركي بيل غيتس للعلن لأول مرة مرتدياً خاتم زواجه في إصبع يده اليسرى، وذلك بعدما ضجت وسائل الإعلام ومواقع التواصل بقصة طلاقه وزوجته ميليندا.

 

فقد شوهد مؤسس شركة مايكروسوفت، البالغ من العمر 65 عاماً، في مانهاتن أمس السبت، بعد رحلة جوية إلى نيوجيرسي في اليوم السابق مع العديد من رفاق السفر، بما في ذلك امرأة يعتقد أنها ابنته الصغرى فيبي، وصديقها تشاز فلين.

 

كما ظهر غيتس ملتحياً، بعد أن رفعت نيويورك إجراء ارتداء الأقنعة للوقاية من فيروس كورونا، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

Bill Gates is seen in public for the first time since announcing his divorce from Melinda as he flies into NYC and hits Manhattan - but is STILL wearing his wedding ring pic.twitter.com/ygdGHjBYNj

Advertisement

 

خاتم في يده اليسرى

وفيما بدا الرجل منشرح الأسارير، بعيدا عن "نكد" الطلاق، إلا أنه لم يتخل على ما يبدو سريعا عن خاتم الزواج، الذي برز واضحا في يده اليسرى.

 

وكان الزوجان بقيا بعيدين عن الأضواء منذ الانفصال، لكن ابنتهما جينيفر البالغة من العمر 25 عاماً، شوهدت وهي تتنافس في عرض خيول في نيويورك يوم الخميس الماضي.

 

وحصلت الشابة العشرينية على جائزة المركز الثاني في منافستها الأولى، بالإضافة إلى جائزة المركز الثالث في مسابقتها الثانية.

 

كذلك، أظهرت جينيفر أيضاً دعماً كاملا لكلا والديها في الأسابيع الأخيرة. ونشرت صورة على إنستغرام في عيد الأم مع والدتها وإخوتها. كما شاركت أيضاً قصة على التطبيق نفسه مع والدها.

 

طلاق شغل العالم

يشار إلى أن غيتس وزوجته ميليندا، أعلنا في 3 أيار الماضي طلاقهما بعد زواج استمر 27 عاماً، في قصة شغلت العالم لما فيها من تداعيات خصوصاً في ما يتعلق بالميراث.

 

المصدر: العربية
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك