Advertisement

عربي-دولي

ليلة ساخنة وهذا ما حدث.. تفاصيل شجار هاري مع العائلة يوم وفاة الملكة اليزابيث

Lebanon 24
23-09-2022 | 08:30
A-
A+
Doc-P-993449-637995367969671951.jpg
Doc-P-993449-637995367969671951.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
كشفت تقارير صحفِيْة أن الأمير هاري دخل فِيْ حالة من الغضب جعلته يرفض تناول العشاء مع والده الملك تشارلز الثالث وشقيقه ويليام، في قلعة بالمورال، بعدما قرر والده منع زوجته ميغان ماركل من الانضمام الى الحفلة مع باقي أفراد الأسرة يوم وفاة الملكة.
Advertisement
 
 
منع ميغان من الحضور
وبحسب المعلومات فإنّ الملك تشارلز اتصل بابنه الأصغر وأخبره أن وجود زوجته في ذلك الوقت "غير مناسب".

وذكرت صحيفة "ذا صن" في هذا الصدد، ونتيجة الخلاف الذي اندلع مع عائلته، نتيجة محاولته معهم السماح لزوجته بالحضور معه، فقد فاته وقت الطائرة التي كانت ستقله إلَّى اسكتلندا.
 
وكشفت الصحيفة أن هاري كان في حالة غضب بسبب تأخره هناك وعدم السماح لزوجته بمرافقته، وهذا سر رفضه تناول العشاء مع والده وشقيقه. وبدلا من ذلك تناول هاري العشاء مع أندرو وإدوارد وصوفِيْ وكونتيسة ويسيكس فِيْ قلعة بالمورال قبل مغادرته فِيْ صباح اليوم التالي.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مطلع قوله "كان هاري مشغولا للغاية بمحاولة اصطحاب ميغان معه إلَّى بالمورال ودخل فِيْ شجار مع أسرته بشأن عدم ركوب الطائرة التي ستقله إلَّى هناك. وعلى الرغم من أنه تلقى دعوة مفتوحة من والده لتناول العشاء معه بمجرد وصوله، إلا أنه كان غاضبًا جدًا ولم يقبل تلك الدعوة ".

وتابع المصدر "تجاهل هاري دعوة والده كان امراً مثيرا للغاية. وغادر بالمورال في أسرع وقت ممكن ليلحق بأول طائرة تجارية عائدة إلى لندن ". 


المصدر: زهرة
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك