تصفّح بدون إعلانات واقرأ المقالات الحصرية
|
Advertisement

صحة

البيرة تسبب أمراض المفاصل

Lebanon 24
23-09-2015 | 06:09
A-
A+
البيرة تسبب أمراض المفاصل
البيرة تسبب أمراض المفاصل photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
Messenger
A+
A-
يجب أن يتخذ عشاق البيرة موقفاً حذراً إزاء صحتهم. حيث دلت الدراسات الطبية أن هذا المشروب يزيد من احتمال الإصابة بمرض التهاب المفاصل. وأشارت إلى ذلك صحيفة "ذي دايلي مايل" نقلاً عن نتائج دراسة أجراها علماء في جامعة نوتنغهام البريطانية. وقام الباحثون بتقييم العادات الضارة لدى 2000 شخص مصابين بأمراض المفاصل و1000 شخص بصحة جديدة. واتضح أن الأشخاص الذين لا يتناولون البيرة يصابون بمرض التهاب المفاصل أقل بنسبة 93% من عشاق البيرة. وما يثير الدهشة هو عدم تأثير تناول النبيذ على الإصابة بأمراض المفاصل. زد على ذلك فإنه يقلل من خطر الإصابة بالأمراض من هذا النوع بنسبة 44% بالمقارنة مع الذين لا يتناولون مشروبات روحية. فيما لا ينصح الأطباء بالإفراط في تناول النبيذ ويصرون على الاكتفاء بتناول 6 أو 7 كؤوس في أسبوع. ويقول العلماء إن النبيذ يحتوي على كميات كبيرة من مضادات الأكسدة التي من شأنها التقليل من نشوء التهابات في جسم الإنسان، الأمر الذي يساعد في إبطاء تطور الأمراض والحد من الآلام الناجمة عنها. (روسيا اليوم)
Advertisement
مواضيع ذات صلة
Lebanon24
14/08/2026 05:42:40 Lebanon 24 Lebanon 24
Lebanon24
14/08/2026 05:42:40 Lebanon 24 Lebanon 24
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك