أفراح ومناسبات

جمعية "درب الكروم" تكرّم القاضي مروان عبود

Lebanon 24
07-10-2019 | 11:12
A-
A+
Doc-P-632521-637060436178483420.jpg
Doc-P-632521-637060436178483420.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
تحت شعار "أعطني عدلاً أعطيك وطناً" كرمت جمعية "درب الكروم" القاضي مروان عبود لمناسبة تعيينه رئيساً للغرفة الأولى في ديوان المحاسبة في حفل عشاء في فندق "قادري الكبير" - زحلة بمباركة وحضور المطران عصام درويش والأرشمندريت جورج معلوف ممثلاً المطران أنطونيوس الصوري ومنسّقي وممثّلي الأحزاب في زحلة وحشد من الفاعليات الثقافية والإعلامية والاقتصادية وأعضاء الجمعية.
 
خلال الحفل كانت كلمة لرئيس الجمعية الإعلامي سعد شعنين اعتبر فيها أنّ "هذا التكريم للقاضي عبود بمباركة صاحب السيادة المطران عصام درويش الذي يعمل بصمت شأنه شأن القاضي عبود هو تكريم لكل القضاة الشرفاء الذين يعملون بصمت وتواضع في سبيل احقاق الحق و وقف الهدر ومحاسبة المرتكبين".
 
وتابع شعنين: "تكريم القاضي عبود جاء لأنّ جمعية درب الكروم وأعضاؤها استوحوا فكرة تأسيس الجمعية من اهتمام القاضي عبود وشغفه على البيئة والحفاظ عليها في مدينته دوماً التي أحبته ووثقت به ومن يحصل على ثقة ومحبة أهل مدينته لا ولن يكون إلا من الوطنيين الشرفاء. ولأنّ وجود أمثال القاضي مروان عبود في مراكز حساسة في الجسم القضائي لسيما في نطاق المحاسبة يعطي أملاً كبيراً للشباب اللبناني على أنّ لبنان سيكون بألف خير وأن عجلة مكافحة الفساد ووقف الهدر انطلقت وستستمرّ".
 
وختم شعنين مؤكداً أنّ "القضاء ليس "فزيعة" للتهويل على الناس إنّما هو الجسم الذي يعطي لكل صاحب حق حقه واللجوء والاحتكام اليه هو من الأوجه الحضارية الذي ميّز ويميّز لبنان منذ قيامه".

القاضي عبود
أما المكرم القاضي مروان عبود أكّد أنّ "زحلة هي مدينته الثانية وقد أثبت أهلها منذ قيامها على تعلقهم بالحرية والعنفوان والكرامة اللبنانية التي تميز بها لبنان منذ قيامه".
و اعتبر أنّ تكريمه "إنما هو تكريم لكلّ القضاء"، منوهاً بـ"رجال زحلة وأهلها الذين عرفوا كيف يحافظون عليها". 
 
وشكر "جمعية "درب الكروم" ورئيسها على هذا التكريم الذي يحمل الوفاء والقيم الزحلية".
 
وفي الختام قدم أعضاء جمعية "درب الكروم" والمطران درويش درع تقديري للقاضي عبود ممهور بشعار التكريم "أعطني عدلاً أعطيك وطناً".
 
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website