إقتصاد

اعتصام للمصروفين من البلد والوسيط وانتغرا

Lebanon 24
22-06-2018 | 22:39
A-
A+
Doc-P-486221-6367056649487763505b2d5078508b7.jpeg
Doc-P-486221-6367056649487763505b2d5078508b7.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

نفذ الموظفون المصروفون من جريدة البلد والوسيط وانتغرا، اعتصاماً أمام مطابع جريدة السفير، شارك فيه رئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الأسمر وامين الشؤون الاقتصادية والاجتماعية اكرم عربي مع عدد من اعضاء مكتب الاتحاد وعدد من النقابيين.

وقال الأسمر خلال الاعتصام: "نحن اليوم هنا لمنع صدور العدد الذي سيصدر ونحن في منحى تصاعدي إما أن يعطوا الناس حقوقها وإما سنحاول الحصول على حقوقنا بالقوة ومن خلال الوقائع، فالجهة المعنية تمنعت عن دفع المستحقات التي اقرت في مجالس العمل التحكيمية وكأنهم يطبقون المثل القائل "فاتحين على حسابهم" ولا يكترثون بهموم الناس ودفع حقوقهم، ولا سيما انهم امضوا سنوات طويلة في خدمة هذه المؤسسات".

وأضاف:" لن نسمح للجريدة بأن تصدر الا من خلال اعتماد جدولة منتظمة ودفع لحقوق الناس". 

ولفت الأسمر رداً على سؤال :" جاهز لمناقشة كل طرح ايجابي وفي حال كانوا ينوون طبع الجريدة في مكان آخر فسنلاحقهم لأنني لن ارضى بالسكوت عن واقع اكل حقوق المصروفين وانا في الوقت نفسه منفتح على الحوار وادعو الوسائل الاعلامية الى مساندتنا في هذه المعركة لأنها معركة مهمة جداً وستمتد إلى مؤسسات ثانية". 

وشدد الأسمر على أن "الاتحاد العمالي العام هو مظلة عمالية للجميع وهو المدعي العام العمالي وفي هذه المرحلة بالذات هو من يدافع عن العمال".

وختم بالقول: "نحن في حال مأساة كبيرة ولا يوجد أي أفق لحلول ولم أسمع سوى الوعود من دون الاتجاه الى ترجمة الوعود، وبالتالي اما تترجم الوعود واما سنذهب بمنحى تصاعدي".


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website