المرأة

إن كان من بين هذه الابراج.. دعيه يلاحقك قبل القبول به

Lebanon 24
20-06-2018 | 12:03
A-
A+
Doc-P-485303-6367056642880335315b29f1c49eba3.jpeg
Doc-P-485303-6367056642880335315b29f1c49eba3.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

يعشق بعض الرجال ملاحقة النساء لدرجة أن العلاقة بالنسبة اليهم تصبح روتينية وتدخل مرحلة "الموت" حين تنتهي هذه الفترة. فإن كان ينتمي لهذه الابراج دعيه يلاحقك قبل القبول به لأن هذا ما يريده بالضبط.

الحمل 

معروف عن برج الحمل بأنه يعشق الملاحقة، بالنسبة اليه هذه الجزئية هي الأجمل ومن دونها تصبح العلاقة روتينية ومملة. يحب الحمل التحدي والمنافسة وبالتالي حين تتمنع المرأة هذا يعني انه امام تحديات عديدة وبالتالي فهو يقوم بكل ما بوسعه من اجل الحصول على القبول. في الواقع كلما زادت المنافسة مع الحمل كلما لاحق المرأة اكثر. 

الجوزاء 

الرجل الجوزاء "عينه زائغة" بشكل عام وبالتالي هو يضعها على اكثر من إمرأة في الوقت نفسه. بالنسبة اليه الامر اشبه بالاختيار من ضمن المجموعة وعليه المرأة التي تثير إهتمامه اكثر من غيرها هي التي ستفوز بقلبه وحبه.

في المقابل الجوزاء يعاني من مشكلة الارتباط بشكل جدي لان ذلك يخيفه وبالتالي هو لا يريد أن يشعر بانه ملزم على حب شخص واحد طوال الوقت. حين يكون في مرحلة الملاحقة فهو لا يملك الوقت للتفكير بكل هذه المخاوف بل هو في مرحلة الاندفاع ما يجعله يتقبل مشاعره بسهولة تامة.

الأسد 

مقاربة الاسد للعلاقات هي اشبه بالكوميدي الذي يركز فقط على المشاهد الذي لا يضحك.
المرأة التي تنجذب الى الاسد بسهولة وتُعبّر عن ذلك لا تثير إهتمامه، هو يرغب بالمرأة التي لا تكترث له على الإطلاق. بشكل عام الاسد من النوع الذي يريد شخصاً الى جانبه ولكنه لا يريد ان يرتبط لفترة طويلة وعليه يجب تطويعه بشكل أو بآخر من خلال منحه ما يريده من تمنع وملاحقة ثم جعله يكتشف بنفسه مشاعره.

القوس

القوس من الابراج التي تحب كل البشر بشكل عام، فهو يحب ان يتعرف على اشخاص جدد وأن يختبر معهم تجارب جديدة وذلك لانه وبشكل دائم يريد ان يكتشف كل ما هو جديد ومما لا يعرفه عن العالم.  ولكنه في الوقت عينه يريد التحدي وبالتالي، هو لا يهتّم بلمرأة التي تُعبّر عن اعجابه وبشكل سريع. 
القوس يحتاج لان يتمّ تجاهله وجعله يلاحق المرأة طوال الوقت وإنما بجرعات صحية كي لا يعتبر الامر رفضاً مطلقاً ويرحل.

الميزان

قد يكون الرجل الميزان في علاقة ولكن ذلك لن يمنعه من مغازلة أخريات. البرج هذا يحتاج لان يظهر للاخرين وتحديداً الجنس الآخر بان يمكنه ان يكون ساحراً وبأنه يملك كل ما يجذب المرأة.
سبب قيامه لهذه الامور هو أنه شخصياً يحتاج الى الاهتمام ولا يمكنه ان يكتفي بما يملك حين يكون في علاقة فهو دائماً يريد المزيد.

(الجميلة)


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website