المرأة

أغرب الأمور التي قام بها برجكِ بإسم الحب!

Lebanon 24
21-06-2018 | 13:00
A-
A+
Doc-P-485631-6367056645322674395b2b4894f1d2c.jpeg
Doc-P-485631-6367056645322674395b2b4894f1d2c.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
google
A+
A-
facebook
facebook
facebook

تقوم بعض النساء بتصرفات غريبة باسم الحب! التصرفات هذه تكون عشوائية لم يتم تقييمها أو التفكير بها كما يجب وذلك لانها في معظم الاحيان تكون لحظوية ونابعة من مشاعر حادة أو نتيجة انفعالات. ما هي اغرب الامور التي قام بها برجك من اجل الحب؟

الحمل 

تمضين وقتاً طويلاً جداً من اجل إلتقاط الصورة المثالية كي تتمكني من إرسالها له أو من اجل رفعها على مواقع التواصل كي يراها ويبدي إعجابه الشديد بها. الوقت الذي تمضينه وأنت تلتقطين الصور التي تحذفينها ثم تلتقطين غيرها فلكي.

الثور 

المرأة الثور تقبل بشروطه التي لا تقنعها  ولا تشبهها فقط من اجل ضمان دخولها في علاقة معه على أمل ان تصبح العلاقة أكبر بكثير مما هي عليه لاحقاً. انت وبشكل طوعي في علاقة "غير جدية" تقومين بكل ما بوسعك وتعملين بكل طاقتك من أجل ان تصبح جدية.


الجوزاء 

معروف عنك بأنك تدخلين في حمية تلو الاخرى لانك تريدين ان تعتمدي حياة صحية، على العكس فانت لا تقومين بذلك من اجل نفسك بل من اجله. انت تريدين ان تكوني باجمل طلة ممكنة للمحافظة على إعجابه بك.

السرطان

لقد قمتي بإبعاد الاهل والاصدقاء والصديقات عن حياتك بعد ان كانوا هم الاكثر قرباً اليك فقط من اجل التفرغ الكلي له. هو عالمك كله وبالتالي كل الآخرين هم مجرد "إضافة" تشتت تركيزك عما هو أهم. المقاربة هذه لطالما ارتدت عليك سلباً ولكن وعلى ما يبدو انت لا تتعلمين.

الأسد 

 تعرفين تماماَ ما تقومين به في كل مرة تجدين نفسك في علاقة مع رجل يعجبك كثيراَ أو تحبينه، انت تكذبين. نعم تكذبين حول اهتماماتك وربما عمرك وأي شيء آخر يجعلك تضمنين بانك ستحصلين على إعجابه. تريدين ترك الإنطباع المؤثرة ولا يهمك على الإطلاق الطرق التي عليك سلكها من اجل القيام بذلك.

العذراء 

في كل مرة تدخلين فيها علاقة تقومين بكل شيء من اجله، هو غير مستعد لملاقاتك في منتصف الطريق وبالتالي انت الطرف الذي يقطع المسافات كلها ويتنازل ويقوم بكل ما عليه القيام به من اجل إستمرارية العلاقة.

الميزان 

ترفضين كل شيء من اجل اللقاء بالشخص المناسب. اي شخص يحاول التقرب منك يواجه بالرفض لان في عقلك هناك الشخص المثالي الذي ينتظرك في مكان ما واللقاء به مجرد مسألة وقت. المشكلة الكبرى أنه ينتهي بك المطاف دائماً مع الشخص الذي لا يناسبك على الإطلاق.

العقرب 

العقرب غالباً ما يقوم بأغبى الامور التي تلحق به الضرر فقط من اجل إثبات "قوته" للآخر. غالبية المواقف التي يتواجد فيها قد لا تكون من النوع الذي يروق له وقد يجد نفسه ينجرّ للقيام ببعض الامور التي لا يحبها ومع ذلك ينجرف بها بشكل كبير جداً فقط من أجل الإثبات للآخر بأنه قوي ويمكنه التعامل مع أي موقف كان.

القوس 

القوس ورغم انه لا يحب العلاقات الطويلة الامد ولكنه وفي كل مرة يدخل فيها في علاقة تكون من النوع الذي لا يناسبه مع شخص يسيء معاملته. واغرب الامور التي يقوم بها القوس من اجل الحب هي انه يتجاهل ما يحصل وحتى انه لا يريد سماع أو رؤية الواقع.

الجدي

معروف برصانته وجديته مستعد للتصرف كمراهق لا يعرف كلمة حدود من اجل الحب. الجدي مستعد للذهاب الى مسافات بعيدة والقيام بعدد كبير جداً من الامور التي لا تعجبه والتي لاتشبه شخصيته لا من قريب أو بعيد فقط من أجل إثارة إعجاب من يحب.

الدلو

المرأة الدلو مستعدة للتخلي عن الاصدقاء في اللحظة الاخيرة حين يقرر الشريك مثلاً بأنه يريد رؤيتها أو بانه بحاجة اليها.
الدلو الذي عادة يضع الصداقة قبل كل شيء والتي يعتبرها اهم من الحب نفسه سيتصرف بهذه الطريقة وسيتخلص من الرفاق كرمى لعيون الشريك.

 الحوت

الحوت سيحب كل ما يحبه الشريك وسيدعي بانه مهتم بهذه الجزئية أو تلك فقط من اجل ترك الانطباعات الجيدة. المرأة الحوت مستعدة لحفظ كلمات اغاني مطرب الشريك المفضل رغم انها تكرهها وبشدة. المقاربة هذه تنطبق على كل المجالات الاخرى والهدف هو جعل الشريك سعيداً وراضياَ.

(الجميلة)


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website