المرأة

إذا كنت تريدين تكبير ثدييك طبيعياً.. اليك هذه الحيل السهلة

Lebanon 24
23-06-2018 | 15:12
A-
A+
Doc-P-486384-6367056650948562545b2e0ccc6cdfa.jpeg
Doc-P-486384-6367056650948562545b2e0ccc6cdfa.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

قد تكونين غير راضيةِ بحجم ثدييكِ وتريدين تكبيرهما من خلال وسائل طبيعيّة بعيداً من العمليّات الجراحيّة. ولذلك، سنعرّفكِ على أبرز الوسائل السّهلة الكفيلة بتكبير ثدييكِ طبيعيّاً.

- الرّياضة: أوّل ما يتبادر على ذهنكِ في حال أردتِ تكبير ثدييكِ، هي الرّياضة خصوصاً بعض التّمارين التي تعمل على إعطاء شكلٍ مثاليّ لثدييكِ. وتعتمد تمارين الثّدي على تقوية وتكبير عضلات ثدييكِ؛ ما يساعدهما على الشدّ ويعطيهما مظهراً مميّزاً. إليكِ في ما يلي أبرز هذه التّمارين:

1- تمرين الضّغط: حيث يُنصح بأن تنامي على بطنكِ أوّلاً ثمّ قومي برفع ركبتيكِ وصدركِ واعتمدي على يديكِ في رفع جسمكِ ونزولكِ من دون أن يلمس صدركِ الأرض بحيث لا يلامس الأرض سوى قدميك ويديكِ. يمكنكِ عمل مجموعتين إلى 3 مجموعات لتتكوّن كلّ مجموعةٍ من 10 تمرينات.

2- رفع الأثقال: استعملي أثقالاً تزن من 3 إلى 5 كيلوغرامات في كلّ يدٍ، ثم ارفعي يديكِ إلى أعلى.

3- دفع الحائط: بحث يمكنكِ إسناد يديكِ على الحائط على أن تقفي بعيداً عنه بمسافة الذّراع، ثم اضغطي بثقل جسمكِ على الحائط، وكرّري هذه الحركة 20 مرّة يمكنكِ تقسيمها إلى مجموعتين.

- التّدليك: احرصي على تدليك ثدييكِ باستمرار وبلطفٍ؛ وذلك لتحفيز نموّ الخلايا ما يساهم في تكبيرهما. ويساعد التّدليك في زيادة حجم ثدييكِ من خلال تعزيزه للدّورة الدمويّة، كما انّه يساعد في امتداد الأنسجة داخل الثّدي لجعله يبدو أكبر وأكثر ثباتاً. كما انّ استخدم الزّيوت الطّبيعيّة مثل زيت الزيتون أو زيت اللوز، مفيدةٌ خلال عمليّة التّدليك.

- الغذاء: تناولي الأطعمة الغنيّة بالكولاجين، وذلك لأنّها تلعب دوراً كبيراً في زيادة حجم ثدييكِ بشكلٍ طبيعي. كلّ ما عليكِ فعله هو تناول هذه الأطعمة بانتظامٍ مع مراعاة المعادلة بينها حتى لا تكتسبي وزناً زائداً. ومن أبرز هذه الأطعمة نذكر: منتجات الألبان، الموز، البقوليّات، عصير البرتقال، زيت الزّيتون وزيت بذور السمسم.

- حمّالة الصّدر: احرصي على ارتداء حمّالة الصّدر المناسبة لثدييكِ بشكلٍ يمنع ترهّلهما. اختاري حمالات الصّدر المناسبة التي تعمل على رفع ثدييكِ وتجعل شكلهما جميلاً. كذلك، تجنّبي ارتداء حمّالة الصّدر أثناء النّوم إذا كنتِ تريدين الحصول على صدرٍ كبيرٍ ومشدودٍ.

(صحتي)


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website