المرأة

أي سيارة عليك أن تختاري بحسب برجك؟

Lebanon 24
24-06-2018 | 10:03
A-
A+
Doc-P-486612-6367056652737175625b2f363cc9ba0.jpeg
Doc-P-486612-6367056652737175625b2f363cc9ba0.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

يساعدكِ برجك على إتخاذ الكثير من القرارات المهمة في الحياة، وهذا ينطبق أيضاً على اختيار السيارة. فأي سيارة تناسبكِ بحسب برجك؟

الحمل

تثقين كثيراً بنفسك وتهتمين إلى حدّ كبير بكل ما يرتبط بك. فحضور الأنا لديك قوي جداً. لذا تحتاجين إلى سيارة متينة مثل الجيبات كبيرة الحجم. ويبقى أن تختاري الشركة الصانعة التي تحبين.

الثور

تبحثين دائماً عن الشعور بالاستقرار والراحة والأمان. وهذا ما تريدين لسيارتك الجديدة أن تؤمنه لك. لذا تحتاجين إلى سيارة قد تبدو صغيرة الحجم من الخارج لكنها كبيرة ومريحة وواسعة من الداخل.

الجوزاء

العفوية هي أبرز صفات شخصيتك حتى أنّك قد تهملين التفاصيل وتأخذين القرارت الفورية. ولهذا تميلين إلى قيادة السيارات الشبابية والرياضية الفاخرة.

السرطان

تحبين دفء العائلة وتفضلين أن تكوني محاطة بأفرادها بشكل دائم. ولهذا من الممكن أن تشكل السيارات طويلة الشكل والتي يمكن نقل الكثير من الأغراض في صندوقها هي الخيار المناسب لك.

الأسد

تشعرين دائماً بالرغبة في أن تكوني محط أنظار الأشخاص المحيطين بك. ولهذا تختارين كل ما يلفت اهتمامهم. ومن ذلك سيارتك. فأنت تفضلين تلك ذات الصوت المرتفع والتصميم الفاخر والتي لا يمتلكها إلا عدد قليل من الأشخاص.

العذراء

تميلين دائماً إلى التحليل وغالباً ما تتوقفين عند التفاصيل. لذا ليس غريباً أن يتم وصفك بالمثالية. ولهذا من الطبيعي أن تختاري سيارة مزودة بكل التقنيات الحديثة التي تؤمن لك الراحة.

الميزان

تظهرين في معظم الأحيان استعدادك للتضحية بأهدافك الشخصية من أجل خدمة المجموعة. كما أنّك تبحثين دائماً عن تحقيق التوازن بين مختلف جوانب حياتك. ولهذا تناسبك السيارة التي يمكنك السفر على متنها بأمان لمسافة طويلة.

العقرب

تتمتعين بالجاذبية الغامضة التي لا يمكن للكثير من الأشخاص اكتشاف سببها الحقيقي. إلا أن المؤكد هو أنّك تتسمين بكاريزما غير محدودة. أما السيارة التي تناسبك فهي الصغيرة العملية والتي لا تتمتع بالضرورة بشكل مميز من الخارج.

القوس

تفضلين أن تعيشي حياتك يوماً بيوم. كما أنّك متفائلة وتحبين المغامرة ولأصدقائك مكانة مميزة في حياتك. ولهذا فإن السيارة المكشوفة هي التي تناسبك شرط أن تكون سريعة وسهلة القيادة.

الجدي

أنت جدية وعملية. ولهذا تحددين أهدافك وتسعين إلى تحقيقها من دون تراجع. أما السيارة التي تناسب شخصيتك فهي الشاحنة الصغيرة القوية والتي يمكن قيادتها على الطرقات الوعرة والصعبة.

الدلو

تتمتعين بشخصية مختلفة وفريدة وتقومين عادة بالخيارات غير المألوفة. وعادة ما تجدين الحلول غير العادية للمشاكل. أما السيارة المناسبة لك فهي تلك الصغيرة جداً وذات التصميم الغريب.

الحوت

تفضلين الحلم على التفكير وإن كان عليك أداء بعض المهمات. فالتأمل هو أفضل هواياتك. ومن الممكن أن تختاري سيارة تتفق مع آخر الصيحات في هذا المجال ووأن تركزي على مراعاتها للمتطلبات البيئية.  

(الجميلة)


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website