المرأة

7 خدع تجميليّة لجعل عينيكِ أكبر حجماً.. اطّلعي عليها

Lebanon 24
24-06-2018 | 15:18
A-
A+
Doc-P-486673-6367056653186405775b2f6411d775b.jpeg
Doc-P-486673-6367056653186405775b2f6411d775b.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
google
A+
A-
facebook
facebook
facebook

هل تريدين جعل عينيكِ أكبر حجماً وإبرازهما بشكلٍ أكبر من الواقع؟ ما عليكِ سوى الاطّلاع على أبرز الحيل الكفيلة بتحقيق مبتغاكِ.

الكحل الأبيض

تقوم الألوان الدّاكنة بتصغير عينيكِ بينما الألوان الفاتحة تقوم بتكبيرها وإبراز ملامحها، لذلك قومي دائماً بإستخدام خطّ من الكحل الأبيض داخل الجفن السفلي لعينكِ، فهذه الخطوة ستقوم بإبراز عينيكِ وتكبير حجمهما.

الآيلاينر على الجفن العلوي

من أجل إبراز عينيكِ بشكلٍ أكبر، يمكنكِ اللجوء إلى استخدام الآيلاينر على الجفن العلوي من عينكِ، فهذه الخطوة تُعتبر من أهمّ الخطوات التي تعطي لعينيكِ حجماً إضافياً.

وتجنّبي وضع خطّ من الكحل داخل الجفن السفلي لعينيكِ فقط؛ إذ انّ هذه الخطوة تقوم بحصر وتصغير عينكِ على عكس استخدام الآيلاينر فوق الجفن العلوي الذي يعطي فرقاً كبيراً في حجم العين.

نصف خط من الآيلاينر

يُنصح بأن تمتنعي عن رسم الآيلاينر على الجفن كاملاً في حال أردتِ تكبير حجم عينيكِ؛ فهذا سيعمل على حصر عينيكِ وتصغير حجمهما. لذلك ارسمي الآيلاينر على منتصف الجفن أو ثلثيه، هذا سيعطي العين حجماً أكبر وأوسع.

الماسكارا الكثيفة

إنّ الماسكارا تجعل رموشكِ أطول وأكثف ما يساعد على توسيع عينيكِ. فلا تهملي هذه الخدعة ولا بأس من استبدال الماسكارا بالرّموش الاصطناعية، فتأثيرها سيكون له أبعاد أكثر جاذبية لإطلالتكِ واتساعاً لعينيكِ.

الرموش الاصطناعية

تعمل الرّموش الاصطناعية على تكبير حجم عينيكِ؛ فهي تخلق إطاراً رائعاً لعينيكِ وتقوم بإبرازهما وتكبير حجمهما. ولكن استشيري خبيراً أو أخصائيّاً بشأن النّوع والطّول الذي يناسب عينيكِ.

لون ظلّ لامع وألوان فاتحة

إنّ تلوين الزوايا الداخليّة لعينيكِ بلونٍ لامعٍ فضيّ أو ذهبيّ يُعتبر من أفضل خدع المكياج لتكبير حجم عينيكِ. وتقوم هذه الخدعة بإعطاء إضاءة إضافية لعينيكِ ما يجعلها تبدو أكبر حجماً. كذلك، فإنّ الألوان الفاتحة تُعطي حجماً أكبر لعينيكِ؛ من هنا يمكنكِ اللجوء إليها أثناء وضعكِ ظلال العين.

تحديد الحواجب

يعمل الحفاظ على حواجبكِ من دون زوائد من الشّعر على توسيع المسافة بين عينكِ والحاجب، ما يعطي العين منظراً أكبر وأوسع. أمّا إذا تمّ إهمالها فسيكون التركيز عليها أكثر من العين.

(صحتي)


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website