المرأة

النساء الأكثر مهارة في قيادة السيارات تنتمي لهذه الابراج

Lebanon 24
25-06-2018 | 08:56
A-
A+
Doc-P-486937-6367056655186821765b307e85dfb61.jpeg
Doc-P-486937-6367056655186821765b307e85dfb61.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
google
A+
A-
facebook
facebook
facebook

يُمكن للأبراج أن تؤثر بشكل أو بآخر على أسلوب قيادة كل شخص كما يمكنها ان تتوقع الفئة التي تملك مهارات عالية وتلك التي لا تملكها. فهل انت من الفئة التي تملك مهارات عالية في قيادة السيارات؟

الجدي 

المرأة الجدي صبورة للغاية كما أنها عندما تنوي القيام بعمل ما فهي توظف كل مهاراتها من اجل القيام به على أكمل وجه وهذا ينطبق على أسلوبها في القيادة.

المرأة الجدي تتفوق على كل الابراج الاخرى وهي الافضل من دون منازع وذلك لعدة أسباب فهي تقود بمسؤولية وتتبع كل القوانين وتستمتع بما تقوم به. المرأة الجدي لن تخرق حاجز السرعة كما انها لن تُستفز بسهولة كما انها تتعامل مع قيادة السيارات كما تتعامل مع كل الامور في حياتها بواقعية وبأسلوب عملي.

العذراء 

العذراء من الابراج التي يمكنها ملاحظة كل التفاصيل الاخرى التي لا يلاحظها البعض كما انها من النوع الذي لا يخرق القوانين على الإطلاق. المرأة العذراء قد تتذمر وتنتقد السائقين الاخرين ولكنها لن تفقد تركيزها وبالتالي لن تتأثر بأي فوضى من حولها وستستمر بالقيادة بأسلوب آمن.

العقرب 

العقرب يملك القدرة على "الشعور" بالطاقة المحيطة حوله وبالتالي يتمكن من توقع المزاج العام للقيادة. احياناً قد يشعر بالرغبة بان يزاحم غيره ولكنه بشكل عام يتحكم بهذه الرغبة. يملك مهارات القيادة التي تجعله يحكم العقل والمنطق ولكن المشكلة التي ما تنفك تفرض نفسها مع العقرب هي الهوس بالسيطرة والهيمنة وبالتالي أي إستفزاز مهما كان نوعه على الطريق يمكنه ان يحول القيادة الهادئة المنطقية الى قيادة متهورة. 

الجوزاء 

المرأة الجوزاء هي روح أي مكان تتواجه فيه وذلك لانها تملك مهارات توجيه الحشود من خلال استنتاج المزاج العام الذي يمكنها من الانخراط وبسهولة تامة. المقاربة نفسها تنطبق على أسلوبها في القيادة فيمكنها ان تستنتج المزاج العام من حولها وبالتالي "السير" مع التيار. المرأة الجوزاء أيضاً من الابراج التي يمكنها القيام بمهام متعددة في الوقت عينه ما يعني انه يمكنها ان تقود السيارة مع مراقبة الخطوط كلها وطبعاً يضاف الى ذلك المهارة الاكثر اهمية هي ردة الفعل السريعة والتأقلم بسرعة مع كل المستجدات.

القوس 

المرأة القوس تملك حساً متطوراً من الحدس، كما انها تملك مهارات خرافية في التوقيت المثالي وبالتالي تكون ردات فعلها في الوقت المناسب وبالطريقة المناسبة. المرأة القوس تملك مهارات عالية جداً في القيادة وذلك لان عقلها يعمل بسرعة البرق كما انها تملك القدرة على ربط النقاط ببعضها وقراءة الانماط التي تصادفها على الطرقات. ولكن مشكلتها هي انه يسهل تشتيت إنتباهها اذ انها دائماً تقوم باكثر من امر خلال القيادة كما انها تميل احياناً الى التصرف بإستستهار من خلال تجاوز السرعة المسموح بها أو القيام "بمغامرة" ما بقيادة متهورة لبعض الوقت. لو كانت المرأة القوس تملك القدرة على التحكم بمزاجها ذلك لكانت الافضل من دون منازع في قيادة السيارات ولكن حسها في "المغامرة" أحياناً هو الذي يجعلها تكون في المركز الاخير ضمن لائحة الاكثر مهارة في قيادة السيارات.

(الجميلة)


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website