المرأة

إليكِ توقّعات الأبراج لهذا الأسبوع.. ماذا يُخبئ لكِ الفلك؟

Lebanon 24
26-06-2018 | 07:56
A-
A+
Doc-P-487244-6367056657350293735b31c762b91bd.jpeg
Doc-P-487244-6367056657350293735b31c762b91bd.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

قد يبتسم لكِ الفلك أو يخذلكِ، إنّما تستبقين من خلاله الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي. تعرفي الى توقّعات الابراج لهذا الأسبوع!
 
برج الحمل

تميلين إلى الخروج مع رفيق دربك بكثرة برفقة الأصدقاء أو استقبال العديد من المعارف في منزلك، ما يزيل سحابة الروتين عن أجواء علاقتكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتعقّد حياتك العاطفيّة هذا الأسبوع إلى حدّ المفاجآت المصيريّة. مهنيّاً، تبلغ مشاريعك أوجّ تألّقها، لكن لا يعني هذا الوضع أنّه بوسعك المخاطرة. صحّياً، لا تهملي عوارضك الصحّيّة، بل سارعي إلى كشفها بغية علاجها.

برج الثور

قد تخبّئ لك علاقتك العاطفيّة أو الزوجيّة آفاقاً جميلة ومتعة إنْ عزمتِ على مقاربة رفيق دربك بالمرونة والتفهّم. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتحت تأثيرات كوكب الزهرة، تشهد حياتك العاطفيّة ازدهاراً واحتمالاً لتحوّل صداقة ما إلى مشاعر حبّ. مهنيّاً، راقبي حسن سير أعمالك عن كثب، خصوصاً في حالات التعاون مع طرف ثانٍ. صحّياً، احرصي جيّداً على نوعيّة نظامك الغذائي وسلامته من كلّ سموم.

 
برج الجوزاء

قد يكون عليك التعاون مع رفيق دربك للتصدّي لتدخّل أحد المقرّبين منكما في حياتكما الخاصّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فالحبّ في الأجواء، لكنّك تجدين صعوبة في اتّخاذ الخيارات المناسبة. مهنيّاً، توقظ تأثيرات الشمس حماسك واندفاعك، وعليه يبلغ عملك أعلى مستوياته ويحظى بانتباه خاصّ من محيطك. صحّياً، تناسبك كلّ العلاجات أو جلسات الاستجمام المرتبطة بعنصر الماء.
 
برج السرطان

تُحَلّ عقد حياتك الزوجيّة، الخاصّة بالشريك وبالأولاد، وتولين علاقتك بمن تحبّين الأولويّة خلال هذا الأسبوع. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، ففي الأفق شغفٌ استثنائيّ، يَعد بمستقبلٍ مشرق. مهنيّاً، للنجوم تأثيرات إيجابيّة على مسار أعمالك، دافعةً به خطواتٍ إلى الأمام. صحّياً، يسيطر كوكب المشتري على بيت الصحّة في برجك، معرّضاً إيّاه لخلل بسيط على مستوى الهرمونات والغدد.
 
برج الأسد

تنعم علاقتك الزوجيّة في ظلّ احتفاظك ورفيق دربك كلٍّ بمساحته الخاصّة؛ مع ذلك، انتبهي من نشر التوتّر في أجوائها نتيجة طبعك المتسلّط والمتطرّف. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فاستفيدي من هذه المرحلة للخروج والتعرّف على أشخاص جدد، لأنّ الفلك يساعدك على ولوج القلوب من دون مقدّمات. مهنيّاً، تتعرّض علاقاتك داخل محيط عملك للاهتزاز وتفصلين علناً بين حلفائك وأعدائك. صحّياً، قد تمرّين بكآبة عابرة.

برج العذراء

يحلّ التفاهم في علاقتك الزوجيّة: حافظي عليه من تأثير الهموم اليوميّة أو مشاكل العمل. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تستسلمي لتأثيرات كوكب نبتون على بصيرتك العاطفيّة وانتبهي من الأوهام التي يبثّها في مخيّلتك. مهنيّاً، لا ضرورة لمزيد من التخطيط: باشري بالتنفيذ واستفيدي من دعم النجوم لمسارك. صحّياً، تحاشي كلّ المنبّهات وكلّ ما يثير توتّرك تحت تأثيرات كوكب المرّيخ.  

برج الميزان

فيما يسهر كوكب الزهرة على استقرار علاقتك الزوجيّة، ينبغي عليك مراقبة أقوالك تجاه رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتساهم حركة الكواكب في دعم جاذبك وتحسين مزاجك، وبالتالي تعزيز حظوظك في الحبّ. مهنيّاً، تختبر أعمالك ركوداً ناتجاً عن بعض العراقيل، التي عليك بذل المزيد من الجهود لتخطّيها. صحّياً، اعتني بنظامك الغذائيّ لحماية جسمك من ضغط الدم المرتفع أو من الكولّيستيرول، وحضّري عضلاتك جيّداً قبل المباشرة بأيّ نوع من الرياضة.

برج العقرب

من شأن كوكب المشتري تعزيز حسّك الاجتماعيّ وبالتالي نشاطاتك الترفيهيّة ورفيق دربك مع الأصدقاء، والنتيجة علاقة زوجيّة منتعشة ونابضة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتحرص تأثيرات كوكب أورانوس على إرساء الشعور بالأمان في حياتك العاطفيّة، التي لا تخلو بالضرورة من شعلة شغف في أجوائها. مهنيّاً، تبطؤ وتيرة عملك بتأثير من كوكب عطارد: فرصة لتوسيع أطره أو "إعادة تدويره". صحّيّاً، النشاطات الترفيهيّة تذكرتك إلى التفاؤل والصحّة الجيّدة.
 
برج القوس

يدفعك كوكب عطارد إلى تكثيف النقاشات الفكريّة الطويلة مع رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيكون عليك اعتماد الحيطة والحذر من تحوّل تعارف إلى علاقة من دون موافقتك الضمنيّة عليه. مهنيّاً، أمامك مرحلة تحوّل واعدة، اقتنصي من أجلها كلّ الفرص المتاحة أمامك. صحّياً، قد يزداد معدّل خفقان قلبك نتيجة التوتّر الذي يبثّه كوكب أرانوس في فلك برجك.
 
برج الجدي

حاولي ضبط تصرّفاتك العدائيّة: تسلّط، غيرة، كبرياء...، في مقاربتك لشريك حياتك، وإلّا تحوّلت علاقتكما إلى جحيم. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا مجال للاستقرار عاطفيّاً خلال هذا الأسبوع. مهنيّاً، ربّما يدفعك كوكب بلوتو إلى التطرّق إلى أكثر من مهمّة في الوقت ذاته، ما يُعتبر خطأً فادحاً. صحّياً، يؤثّر مزاجك بقوّة على سلامة عافيتك البدنيّة.
 
برج الدلو

تتعمّق علاقتك بنصفك الآخر، بفضل مرونتك وانفتاحك عليه وتعبيرك له عن حبّك. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فيعزّز كوكب الزهرة المشاريع العاطفيّة ذات الصلة بالمستقبل. مهنيّاً، الآفاق مفتوحة أمامك: لا تقلقي حيال تقدير محيطك لإنجازاتك. كلّ التوفيق لك من النجوم! صحّيّاً، أكثري من شرب الماء لتقليص تأثير كوكب النار، المرّيخ، على الاحتباس المائيّ في جسمك.
 
برج الحوت

يسقط كلّ ما كان سبباً للمشاكل في حياتك الزوجيّة في الآونة الأخيرة، التي تقفين عليها بمقاربة واضحة وخالية من التعقيد. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فلا يخاطب الأشخاص الذين تقابلونهم في هذه الفترة رؤيتك لفارس الأحلام. مهنيّاً، يساعدك كوكب عطارد على اتّخاذ القرارات الصحيحة، التي تحظى بتقدير المعنيّين. صحّياً، رفّهي عن نفسك، تستعِدْ عافيتك كلّ حيويّتها.

(الجميلة)


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website