المرأة

ما ترينه في هذه الصورة أولاً يكشف درجة تأثيرك على الآخرين

Lebanon 24
28-06-2018 | 08:07
A-
A+
Doc-P-488005-6367056662814226745b346bbd6a7be.jpeg
Doc-P-488005-6367056662814226745b346bbd6a7be.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
google
A+
A-
facebook
facebook
facebook

حدّدي ما ترينه أولاً فور نظرك إلى هذه الصورة المرفقة لأنه يكشف درجة جاذبية شخصيتك وقدرتك على التأثير في الأشخاص المحيطين بك.

وجه الرجل

إذا رأيت الوجه الكبير الذي يعود إلى رجل عجوز أولاً، فهذا يدل على أنّك تتمتعين بالكثير من الوعي. ويعني أنّك لا تغرقين في التفاصيل عندما تواجهين مشكلة كبرى، بل تنظرين إلى المشهد عن بعد لكي تتمكني من تحديد السبب الرئيسي للمشكلة. ويعني هذا أيضاً أنّك لا تتمكنين من الانسجام مع محيطك لأنّك تلاحظين الأخطاء أكثر مما يفعل الآخرون. ولهذا تشعرين في أحيان كثيرة بالعزلة والغربة وعدم الرضى. إلا أن هذا التميّز هو ما سيجعلك مؤثرة بشكل كبير في محيطك مع مرور الوقت وإن كان الآخرون لا يعترفون بذلك بشكل علني الآن.  

مجموعة الأشخاص

إذا رأيت الأشخاص في أعلى الصورة أولاً، فهذا يشير إلى أنّك سريعة البديهة وأنه يمكنك الإجابة ببراعة على كل الأسئلة المحرجة ومواجهة المواقف المفاجئة بنجاح. كما يكشف أنّه يمكنك القيام بأكثر من مهمة في الوقت نفسه وإن كان هذا يشعرك أحياناً بالتوتر والضغط. كذلك يدل على أنّك تتمتعين بالتواضع. لكن انتبهي قد يرى بعض الأشخاص في هذه الصفة ضعفاً. ولهذا لا يسعك أن تتركي أثراً مهماً في نفوسهم. فأنت بالنسبة إليهم العنصر الأقل قوة وأهمية.

الشخصان أسفل الصورة

في حال وقع نظرك على الشخصين في أسفل الصورة أولاً، فهذا يشير إلى أنّك تشعرين دائماً بالقلق بسبب أحوال الأشخاص المحيطين بك. تريدين للجميع أن يشعروا بالسعادة وأن يتمتعوا بالقوة. ولأن هذا ليس ممكناً دائماً، فإنك تجدين غالباً سبباً للتوتر. إلا أنّك سرعان ما تفكرين بالأمور التي تدور من حولك بطريقة عقلانية وتختارين أن تواجهي الظروف بقوة وتحد. ولهذا يلجأ إليك الكثيرون لكي تجدي لهم مخرجاً كلما واجهوا مأزقاً ما.

(الجميلة)


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website