المرأة

من برأيك هي الأكثر ثقة بنفسها؟ إجابتك تكشف سراً مهماً عنك

Lebanon 24
05-07-2018 | 09:55
A-
A+
Doc-P-490316-6367056680024409635b3db6ad1c39f.jpeg
Doc-P-490316-6367056680024409635b3db6ad1c39f.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
google
A+
A-
facebook
facebook
facebook

يكشف هذا الاختبار سراً يرتبط بالشخصية ويحدّد الكثير من القرارات المهمة ويؤثر على الخطط المقبلة. ولهذا يجب الإجابة على السؤال: من هي الفتاة الأكثر قوة وثقة بالنفس في الصورة؟ 1 أم 2 أم 3 أم 4؟ 

الرقم 1

في حال رأيت أن الفتاة رقم 1 هي أكثر قوة وثقة بنفسها من الـ3 الأخريات، فهذا يدلّ على أنّك تثقين بنفسك إلى حدّ كبير. كما أنّك لا تخافين من مواجهات المزيد من التحديات. بل إنّك تتقبلينها وتستعدين لخوض تجربتها وتشعرين بالتفاؤل والحماس والاعتزاز بالذات. لقد بذلت حتى الآن كل ما في وسعك لكي تبرزي أمام الآخرين ولهذا لن يتمكن أحد بعد الآن من استغلال طيبتك وحسن أخلاقك.

الرقم 2

في حال وقع اختيارك على هذه الفتاة واعتبرتها الأكثر قوة، فهذا يكشف أن عاطفتك تتغلب على قلبك عندما يتعيّن عليك اتخاذ القرارات. فأنت تفضلين دائماً السير بحسب ما تمليه عليك مشاعرك. واللافت أنّك غالباً ما تأخذين القرارات الصحيحة. والسبب أنّك أيضاً مراقبة جيدة وتتمتعين بدقة الملاحظة وقوة الحدس. ولهذا يجد الآخرون صعوبة في خداعك.

الرقم 3

إذا اخترت الفتاة رقم 3، فأنت تصدقين المثل القائل إن "الصعوبات تكمن في التفاصيل". فأنت تبالغين في عقلانيتك حتى أنّك قد لا تظهرين أي تعاطف مع الآخرين أياً يكن الموقف الذي يستدعي ذلك. ومن الطبيعي أن تتأثر علاقاتك الاجتماعية سلباً بهذا. إلا أن الوجه المضيء لهذا هو أنّك تبدين استعداداً دائماً لخوض مغامرة جديدة. ورغم أنّك تأخذين قراراتك بسرعة فكثيراً ما تكون صائبة.

الرقم 4

عل وقع خيارك على الرقم  4 أولاً؟ إذاً أنت طموحة وتعرفين تماماً قدراتك والأهداف التي تريدين تحقيقها وتعملين بمثابرة وجدّ من أجل ذلك. تعلمين أيضاً أن ذاتك هي التحدي الأكبر الذي عليك مواجهته قبل أن تتمكني من تحسين حياتك. أما أقوى صفاتك فهي عدم ميلك إلى الهروب وعدم شعورك بالخوف من أيّ قرار جديد. رغم ذلك لا تحبين أن تخرجي من منطقة شعورك بالأمان. 

(الجميلة)


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website