المرأة

ما هي عيوب برجكِ التي تجذب الرجل إليكِ بقوّة؟

Lebanon 24
14-07-2018 | 09:14
A-
A+
Doc-P-493304-6367056703068680015b4994d1ede14.jpeg
Doc-P-493304-6367056703068680015b4994d1ede14.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
google
A+
A-
facebook
facebook
facebook

يحبّ الرجل المرأة كما هي بحسناتها وعيوبها ولكن من بين العيوب هناك عيباً واحداً يمكن اعتباره من الأمور التي تجذب الرجل وبقوة.

الحمل 

العيب الذي يجذب الرجل الى المرأة الحمل هو سذاجتها. قد تملك المرأة الحمل إرادة قوية وقد تكون شجاعة و قائدة ولكنها في الوقت عينه تملك الكثير من براءة الأطفال وحشريتهم.

الثور 

المرأة الثور تعاني من مشكلة التناقضات. هي من النوع الذي يحتاج لترك الإنطباعات المؤثرة عند الاخرين وتريد وبكل قواها ان تملك الصداقات والعاطفة في حياتها. ما تنفك تؤكد بانها تحب التواجد بمفردها والحياة من دون الاخرين لا تزعجها ولكنها في الوقت عينه تسعى وبكل قواها كي تكون علاقات متينة مع الاخرين خصوصاً الذين هم جزء من دائرتها الضيقة.

التناقض يبرز أيضاً في مجالات اخرى، فهي تحاول أن تقتنع بما تملك الا انها ما تنفك تحلم وتسعى الى ما هو أجمل وأفضل مما تملكه. لا يمكن في الواقع توقع ما الذي ستحصلون عليه من الثور فهو برج لا يمكن على الإطلاق توقع تصرفاته أو ردات افعاله.
ولكن العيب هذا هو بالضبط ما تحتاج اليه المرأة الثور والذي يجعل اي رجل ينجذب إليها لانه يخفف من "مثالية" الصورة التي تقدمها عن نفسها و يجعلها محبوبة بشكل اكبر.

الجوزاء 

عيب المرأة الجوزاء هو أنها تتحمس اكثر مما يجب لكل شيء. البرج التوأم هذا يجد صعوبة في إحتواء الحماسة من الشخصيتين التوأم التي يحاول ابقائهما تحت السيطرة. ولكن ورغم أن الحماسة المبالغ بها قد تجعل البرج هذا يقوم ببعض الامور التي قد تصنف على انها هوجاء ومتسرعة ولكنها ايضا تجعله يهرع قبل الجميع لمساعدة الاخرين وبالتالي العيب هذا يتحول الى صفة جميلة فيها الكثير من الإنسانية وعدم الانانية.

السرطان 

المرأة السرطان تملك جزءاً من شخصيتها يجعلها دفاعية بشكل كبير جداً. كما هو معروف المرأة السرطان تملك الكثير من اللطافة في شخصيتها ولعلها من ألطف الابراج ولكن في المقابل يسهل إستفزازها. المشكلة مع السرطان هي انه ورغم سهولة إستفزاز البرج هذا الا انه لا يعبر عن مشاعره بل يكبتها وبالتالي هو يسمح للعدائية بأن تتراكم لانه وبكل بساطة لا يحب المواجهة. ورغم ان العيب هذا ليس جميلاً أو جذاباً بشكل عام ولكن يرتبط بشخصية دفاعية من الطراز الاول وهذه الشخصية همها ان تحمي الاخرين الذين تحبهم من كل شيء حتى من إستيائها الخاص من تصرفاتهم وهذا ما يجعل السرطان شخصية تجذب الرجل وبشكل كبير جدا.

الأسد

المرأة الاسد تملك جوعاً أزلياً  بالحصول على كل شيء وعندما تريد وهذا عيب من عيوب شخصيتها. غالباً ما تجد المرأة الأسد نفسها تقفز من مكان الى آخر ومن وظيفة الى أخرى ومن شغف الى شغف فهي تريد جزءاً من كل شيء واحياناً تريد كل شيء. ورغم انها قد تبدو بأنها غير قادرة على حسم قرارها لكن ما تقوم به المرأة الاسد يتطلب جهوداً خارقة فهو ترفض التوقف عن البحث عما تريده فعلاً في حياتها، وهذا الامر يجعلها جذابة بشكل يفوق الوصف.

العذراء

من عيوب المرأة العذراء انها حساسة جداً رغم ان الإنطباع الذي تتركه عند الاخرين هو انها أبعد ما تكون عن الصورة هذه. تكترث المرأة العذراء اكثر مما يجب برأي الاخرين بها كما انها وبشكل دائم تحاول معرفة ما ان كانت قد حققت ما يعتبر مقبولاً وفق الأطر العامة. المرأة العذراء حساسة جداً حين يتعلق الامر باحتياجات الاخرين وبالتالي تحاول كل ما بوسعها من اجل كسب ودهم ورضاهم وخصوصاً الفئة المقربة منها. صحيح ان الامر هذا يجعل المرأة العذراء مشككة بالآخرين معظم الوقت ولكن قلبها الطيب يجعلها إمرأة يضعف أي رجل أمامها، فمن يمكنه مقاومة إمرأة تهتم بشكل شرس للغاية بمحيطها.

الميزان

من عيوب المرأة الميزان هي انها ليست تماماً كما تبدو عليه. هي بشكل عام إمرأة سهلة المعشر مرحة وساحرة ولذلك يصعب على البعض تقبل فكرة أنها في المقابل تملك جانباً مختلفاً كلياً من شخصيتها خصوصاً في حال تعلق الامر بالاشخاص الذين تحبهم المرأة الميزان. هذا العيب يجذب الرجل بشكل كبير لان المرأة الميزان الهادئة اللطيفة تتحول الى اسد مفترس حين تشعر ولو للحظة ان واقعها الهادئ مهدد بالفوضى.

 العقرب 

من عيوب المرأة العقرب والذي قد يكون من حسناتها أيضاً هو انها حادة في كل شيء، في المشاعر وفي نظرتها للحياة وفي تعاملها مع الآخرين وحتى مع نفسها. وربما هذا ما يجعل المرأة العقرب ساحرة للغاية وجذابة بالنسبة للرجل، فهناك الكثير من الشغف والحدة في المشاعر في كل شيء سواء كانت سلبية أو إيجابية وهذا ما يجعلها لغز بحد ذاته.

القوس

من عيوب المرأة القوس هي انها لا تعرف متى عليها التوقف خصوصاً حين يتعلق الامر بالمزاح. بشكل عام القوس من الابراج المرحة ولكن لا حدود لما يمكن للبرج هذا ان يفعله من اجل ضمان استمرارية المرح.. فكلمة حدود لا وجود لها في قاموس البرج هذا.
تصرفات المرأة القوس قد تبدو قاسية بعض الشيء أحياناً حين تستمر بتجاوز الحدود مرة تلو الاخرى ولكنها في المقابل صادقة للغاية ولا زيف فيها وعليه فالرجل امام إمرأة لا تخفي شيئاً على الإطلاق. ناهيك عن واقع أن حسّ الفكاهة هذا والذي قد يكون قاسياً احياناً يجعل العلاقة تنبض بالحياة والحيوية.

الجدي 

من عيوب المرأة الجدي انها جدية أكثر مما يجب، وهي في الواقع الاكثر جدية بين جميع الابراج. كل شيء يجب التعامل معه بجدية بالغة مع برج الجدي ما يجعل كل الامور معقدة للغاية اكثر مما تتحمل. ورغم ان المقاربة هذه تحول حياة المرأة الجدي الى سلسلة من التوتر والقلق ولكن في عالم يعيش مرحلة إنعدام المسؤولية والتهرب من تحمل عواقب الافعال، جدية المرأة الجدي مقاربة مطلوبة للغاية ومنعشة وجذابة. فالرجل بالتأكيد سينجذب لإمرأة تتعامل مع كل جزئية في حياتها بجدية بالغة رغم ان كل من حولها يتعامل مع الحياة بخفة بالغة ومخيفة.

الدلو

من عيوب المرأة الدلو انها تتعامل مع كل شيء في حياتها وفق قاعدة إما أبيض أو أسود.. فلا مساحة رمادية في حياتها على الإطلاق. الدلو من الابراج المثيرة للاهتمام فهو يملك شخصية خاصة به لا تشبه اي شخصية اخرى ولكن للدلو رأي حاسم حول كل شيء وهو يحاول أن يصنف الامور في حياته وفق خانات جامدة حيث لا مكان لتصنيف ثالث. ورغم ان المقاربة هذه تعني عدم الليونة لكنها في الواقع هي من اكثر الخصال المثيرة للإهتمام في شخصية هذا البرج، وهي ما تجذب الرجل.

 الحوت

من عيوب برج الحوت هو أنه عاشق للدراما. هناك الكثير مما يدور في حياة الحوت، فهو مبدع وحساس وينجذب الى الدراما.. ولكن الدراما هي جزء طبيعي لإجتماع الإبداع والحساسية في شخصية واحدة. ورغم انها قد تبدو من الخصال غير الجذابة ولكن حين ترتبط بشخصية تملك طيبة القلب والرومانسية وعديمة الانانية فهي تصبح جذابة للغاية.

(الجميلة)


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website