المرأة

بعيدًا عن الأبراج.. اختاري الرجل المناسب وفقًا لشهر ميلادكِ

Lebanon 24
27-07-2018 | 21:24
A-
A+
Doc-P-497341-6367056733402632055b5b1f6e0c3b6.jpeg
Doc-P-497341-6367056733402632055b5b1f6e0c3b6.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
google
A+
A-
facebook
facebook
facebook

قد تكوني حريصةً على أن تختاري شريككِ بحسب شهر ميلاده، لمعرفتك ببعض صفاته وطباعه المحدّدة من برجه، أمّا أن تختاري شريكك بناءً على شهر ميلادك، يحتاج هذا الأمر لبعض التوضيح.

فقد اكتشف الباحثون وعلماء الفلك، أن شهر ميلاد الشخص، يؤثّر بشكل كبير على حالته المزاجية وذهنه وتفكيره.

لذا، سيعبّر شهر ميلادك عن شخصيتك، ويكشف المزيد عن خباياها وأسرارها، وهو ما يجعلك تبحثين بشكل مختلف عن شريك حياتك، الذي يُكمِّلك وتجدين معه نصفك الآخر.

كانون الثاني

اختاري الرجل الطموح المستعد لمواكبة خطواتك، والسير على نفس نهجك لتحقيق النجاح، رجل قوي لا يعرف الضعف أو الهوان، يساعدك على تحقيق ما تصبو إليه نفسك، يكملك ويمنحك الطاقة الإيجابية.

شباط

ابحثي عن الشخص الهادئ الحكيم، الذي يعرف كيف يدير معك الحوار الهادف البناء، أنت بحاجة للرجل الذي يفهمك بمجرد النظرة، ويفهم طبيعتك الأنثوية واحتياجاتك العاطفية الجياشة، رجل يحترم خصوصيتك وقراراتك.

آذار

كونك امرأة عاقلة متعمّقة المشاعر والأفكار، عاطفية جداً وثاقبة العقل والفكر، فإنك تحتاجين لرجل ذي صفات خاصة، وكاريزما من نوع فريد، يقرأ أفكارك ويستوعبها، رجل يفهم من أين يبدأ وأين ينتهي، يعرف كيف يفرّق بين الجمال والعقل، فالمرأة الجميلة عاقلة أحيانًا، أما المرأة العاقلة جميلة دائمًا.

نيسان

شخصية مستقلّة مثلك، تتمتع بصفات لا تجتمع في النساء إلا قليلاً، فلا تقبلي إلا برجل من نوع فريد، يفهم طبيعتك ويحقّق لك التوازن النفسي، يدفعك لتكوني نفسك وتحققين ذاتك، شخص لا يعشق السيطرة، ولا يحاول إجبارك على شيء.

أيار

تعشقين الانطلاق والتحرّر، اجتماعية جدًا ولا تتخيلي نفسك دون الأصدقاء، لذا تحتاجين رجلاً يمكنه إدارة هذا النشاط وتلك الحيوية، رجلًا لا ينكسر بسهولة، يقف في وجه المخاطر ويتحداها، رجل يعرف مقدار نفسه، ويضع قدميه على أرض صلبة.

حزيران

لست بحاجة لرجل يبحث عن من يسانده أو يدفعه للأمام، لأنك لا يستهويك الرجل الضعيف، كما أنك غير مستعدة، لتداوي جروح أحد مثلما حدث في الماضي، لذا ابحثي عن الرجل الواثق من نفسه، الذي حقّق طموحاته وانتهى الأمر، رجل لا يحتاج منك سوى الحب ليس إلا.

تموز

طبيعية جداً في أقوالك وأفعالك، تتعاملين مع الناس بالفطرة، وبالتالي تحتاجين لرجل يقبلك كما أنت، ولا يطلب منك تغيير نفسك مثل الآخرين، رجل يحب الضوضاء والضجيج، يدفعك لدائرة الضوء، حيث تجدين نفسك، ليساعدك على تحقيق ما تحلمين به.

آب

لأنك صريحة وواضحة، تحتاجين ذلك الرجل الواقعي، يسير بك على الأرض، ولا يحلّق بك في السماء، رجلًا يصارحك بكل شيء، حتى وإن كان جارحًا، أنت شخصية قائدة، ينجذب الرجل إليك لقوتك واعتزازك بنفسك، لذا أنت بحاجة لرجل يعرف كيف يدير هذه القوة، دون محاولة خضوعك أو إذلالك.

أيلول

كونك مبدعة ذكية وخلاقة، لا تضيعي وقتك مع من يستنزف طاقتك المشتعلة، ابحثي عن شريكك بمواصفات معينة، أهمها حثُّك على النجاح، يفجّر طاقتك الكامنة، يقدّر تفكيرك ووجهة نظرك ورؤيتك الصائبة، رجل واثق من قدارته، يدعمك ويقدّم لك العون، دون التقليل من شأنك أو أفكارك.

تشرين الأول

أنت ملتزمة تقدّرين الصدق والإخلاص، تتعاملين بشفافية ونكران للذات، اكملي حياتك مع رجل يقدّرك ويعرف قيمتك، لا يقلل من شأنك، ويضعك في المكانة التي تستحقينها.

تشرين الثاني

تعانين من قلّة الخبرة، ولا تجدين من يفهمك ويعرف كيف يتعامل معك؟ حسنًا لا تقلقي فالرجل الواعي المدرك لطبيعتك، هو من يستحق أن يكون شريكًا لك.

كانون الأول

مرحة ومتفائلة تنظرين للمستقبل بفكر مستنير، تحتاجين لذلك الرجل الطموح المُلهم، الذي يُضيف إلى حياتك، ويُلهمك بالسعادة التي تبحثين عنها، رجل يَنعم بالسلام الداخلي والطبع الهادئ.

(فوشيا)


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website