المرأة

صاحبات هذه الأبراج ماهرات في التواصل مع الشريك.. العلاقة معهن مميزة!

Lebanon 24
06-10-2019 | 08:30
A-
A+
Doc-P-632151-637059440834090509.jpg
Doc-P-632151-637059440834090509.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
يعد التفاهم ووجود تواصل جيد بين الثنائي، من أهم العوامل لنجاح العلاقة، فالعديد من العلاقات قد تنهار بسبب وجود مشكلة في التواصل بين الطرفين. ووفقًا لمجلة "إيليت ديلي"، صاحبات الأبراج التالية، بارعات في التواصل مع الشريك.

العذراء
بالإضافة إلى الدقة والتركيز في التفاصيل، ميلُ صاحبة برج العذراء إلى تحليل كل شيء، وخاصة فيما يتعلق بالأمور النفسية، يجعلها من أكثر السيدات براعةً في التواصل مع الشريك.
وجنبًا إلى جنب مع ذلك، تتميز صاحبة هذا البرج بتطوير نفسها إلى الأفضل دائمًا لإنجاح العلاقة وإسعاد الشريك؛ ما يجعلها شريكة رائعة.

القوس
على الرغم من أن سيدة برج القوس دائمًا ما تتشبث برأيها ويصعب تغييره، إلا أنها مع ذلك، تتميز بالمرونة في العلاقة، كما أن نظرتها الفلسفية وتعمقها في التفاصيل، يجعلها من أكثر السيدات الماهرات تواصلًا مع الشريك.

الحوت
تتميز سيدة برج الحوت بحدس قوي لا يخيب، بالإضافة إلى كونها حساسة للغاية؛ إذ تتمكن من فهم مشاعر الشريك وإدراكها وتقبلها بصدر رحب وتقدير، وحتى إذا لم يفصح الشريك صراحةً عما يزعجه أو يؤرقه، فكثيرًا ما تستشعر سيدة الحوت الأمر وتساعد شريكها لتجاوز الأمر.

الجوزاء
في حين أن التحدّثَ الكثيرَ للجوزاء قد يكون صفة مزعجة أحيانًا، إلا أنه قد يكون مفيدًا في أحيان أخرى، فطبيعة الجوزاء الاجتماعية والمحبة للتحدث، يجعل التواصل مع الشريك سلسًا وخاليًا من الغموض، كما تتميز بتفهمها الكبير للشريك.
المصدر: فوشيا
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website