المرأة

مذيعة "العربية" تصدم الجميع باستعراض أقراط بأكثر من مليون دولار (فيديو)

Lebanon 24
11-10-2019 | 16:30
A-
A+
Doc-P-633903-637063898995290216.jpg
Doc-P-633903-637063898995290216.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
أحدثت مذيعة قناة "العربية" مها عبدالله ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في حلقة من برنامج "صباح العربية" بعدما أضافت إلى إطلالتها أقراطاً باهظة الثمن.

وأشارت ضيفة الحلقة إلى أن الأقراط ستعرض في مزاد علني في جنيف وأنها من مقتنيات الأميرة سليمة أغا خان.

وكشفت أن ثمنها يتراوح بين مليون ونصف ومليونين ونصف دولار أميركي، مع الإشارة إلى أنها مرصعة بالزمرد الكولومبي الذي يعتبر من أغلى أنواع الزمرد.

واثار هذا جدلاً واسعاً في أوساط المتابعين وتداول المقطع عدد كبير من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

ويشار إلى أن الاسم الحقيقي للأميرة سليمة هو سالي كروكر بول وهي من أصل بريطاني. وكانت تعمل عارضة أزياء قبل أن تتزوج من الأمير كريم أغا خان في العام 1969. وأقامت معه في فرنسا كما تنقلا بين عدد من الجزر الأوروبية.

ارتدت مذيعة قناة العربية #مها_عبد الله قرطاً نادرًا من مقتنيات الأميرة سليمة أجا خان سعره يقدر بـ 1,5 مليون دولار، والذي يتم عرضه في معرض سوذبيز في دبي، والذي يضم مقتنيات من مزادات عالمية وتحفا نادرة من روائع الفن الإسلامي الكلاسيكي والأعمال الفنية لكبار الرسامين من منطقتي الشرق الأوسط وجنوب آسيا. وولدت الأميرة سليمة أجا خان عام 1940 خلال الأيام الأخيرة من حقبة الحكم البريطاني، وكان اسمها آنذاك سالي كروكر بول. وكانت امرأة فائقة الجمال عملت كعارضة أزياء قبل أن يتزوجها الأمير كريم أجا خان في عام 1969، وقد عاشا في فرنسا، وقضيا فصول الصيف في سردينيا والشتاء في سان موريتز إلى جانب أفراد المجتمع الراقي في أوروبا. . . . . . . . . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website