المرأة

فيديو نادر من حفل زفاف أصالة الأول.. شاهدوا كيف كانت

Lebanon 24
16-10-2020 | 15:00
A-
A+
Doc-P-756581-637384337113978717.jpg
Doc-P-756581-637384337113978717.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

تستعيد بعض الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات وصوراً من أرشيف المشاهير. وهو ما يحظى باهتمام عدد كبير جداً من المتابعين الذين يرغبون في اكتشاف التغيير الذي طرأ على أشكال نجومهم المفضلين.

 

وفي هذا السياق، نشر أحد الحسابات فيديو قديماً تم تسجيله في حفل زفاف أصالة الأول. وبدت فيه وهي ترتدي الفستان الأبيض مع الطرحة وترقص على أنغام الموسيقى فيما يؤدي الحاضرون رقصة جماعية. وحقق المقطع في أقل من ساعتين أكثر من 4 آلاف و600 مشاهدة.

‏@alovera_890 (اعلان)🔴بنات انا بقولكم قصتي وبكل امانه بنات انا كنت اعاني من الكرش و القولون مرره وكان معي غازات للأسف بشدة ومزعجة 😭 بشكل كثيف وسبحان الله في يوم ربي دلني على خلطة أم خالد تخسيس الكرش وتعالج للقولون للامانه بنات أنا تابعتها فترة وشفتها منزله تجارب كثير و كل التجارب حقيقية لزباينها لي شتركت معها قلت خل اجرب واشوف والله اكلمها واشرح وضعي وتقوم ترسله لي يابنات كان القولون مسببين لي كرشة وشكل خصري مختفي مافي خصر والحمدلله استخدمته وبدت النتايج تبان واتواصل مع ام خالد الله يجزاها خير وتعطيني بعض المعلومات كيف استخدم الخلطة كانت متجاوبه معي وساعدتني يابنات اول شهر أحس براحة ٠ بشكل ماتصورته وكان شي معجزه وصعب والحمدلله بعدين اخذت واستمريت عليه فتره والحمدلله ارتحت والكرشة أختفت ما أصدق😍 حتا أهلى لاحظو كيف مرتاحة كثر ماكنت أعانى و حتى شكلي تغير انا اكتبكلم كل حرف وانا صادقه وحبيت اشكرها واسال الله لها التوفيق وهذا حسابها للي يحتاجه ‏@alovera_890 ‏@alovera_890 ادخلو حسابها واحكمو وان شالله اكسب دعواتكم يارب🌹💕 . ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند #فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#الدكتوره_خلود #اصاله_نصري #مها_محمد#دانه_الطويرش #فوز_الفهد#ياسمين_صبري #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #نادين_نجيم #نجلاء_عبدالعزيز #كورونا#الرياض #نوره_العميري_#مي_حلمي#محمد_رمضان

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on


 
 

يذكر أن الفنانة السورية أثارت الجدل مؤخراً بسبب ظهورها في مقطع مصور وهي تؤدي أغنية "ملطشة القلوب" وترقص مع أصدقائها في إحدى السهرات الخاصة.

 

وأدى هذا إلى إطلاق هجوم حاد عليها بسبب قيامها باحتضان أحد الأشخاص بطريقة حميمة حيث رأى الكثيرون انها لا تتصرف بشكل طبيعي.

 

المصدر: لها
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website