المرأة

أبراج قد تتزوج في تشرين الأول 2021.. ماذا عنكِ؟

Lebanon 24
13-10-2021 | 02:00
A-
A+
Doc-P-874466-637697090509308287.jpg
Doc-P-874466-637697090509308287.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

البدايات الجديدة تجلب آمالاً وتطلعات جديدة لكل برج من الأبراج. وقد لوحظ هذا في جميع أنحاء العالم، وخاصة مع ولادة قمر جديد. تكمن الإجابات على هذا التوقيت المثالي لكل حدث مخفي في مواقف الكواكب وتأثيراتها على الفرد. ووفقاً لعلم الفلك، يمكن الكشف عن الأبراج المقدّر أن تتزوج في الشهر هذا.

 

تعرفي إلى توقعات الأبراج التي من المرجح أن تتزوج خلال شهر تشرين الاول 2021.

 

برج الحمل

هناك فرص جيدة للزواج لمواليد برج الحمل بسبب الكواكب العابرة التي يمكن أن تمنح نعمة الارتباط بشريكك المحدد. سيكون الشهر هذا مفيداً للأشخاص الذين يبحثون عن شركاء الحياة. أيضاً، أولئك الذين يعانون من مشاكل وغير قادرين على العثور على تطابق مناسب بسبب بعض الأسباب سيكون لديهم إمكانيات جيدة للعثور على الشخص المثالي.

 

برج الثور

 

سيحدث في الشهر هذا  تغييرات إيجابية في حياة مواليد برج الثور. يتمتع الأعزب بفرص رائعة للعثور على شريكه، علاوة على ذلك، يمكن لأولئك الذين تربطهم علاقة رومانسية أن يخطوا خطوة إلى الأمام في اقتراح الزواج، وستنجح مع الدعم المناسب من أسرتك.

 

برج العذراء

سيكون شهر تشرين الأول مناسباً للغاية من حيث الزواج لمواليد برج العذراء. توجد احتمالات جيدة للزواج. ستنتهي المناقشات في المنزل المتعلقة بالزواج. ستتم إزالة جميع العقبات والعوائق والعثور على القرارات الصحيحة وسوف تتحقق رغباتك. يمكن لطيور الحب، التي تخطط لبدء الفصل التالي من حياتها، الزواج خلال الشهر هذا.

 

برج الميزان

وفقاً لمواقع الكواكب، سيكون الشهر هذا خاصاً لمواليد برج الميزان، الذين واجهوا صعوبات في الزواج لفترة طويلة. حيث سيحصلون على النجاح في الاستقرار مع شريكهم. علاوة على ذلك، سوف تدخل في علاقة صحية ومتينة. والأشخاص الذين يخططون لتزويج أبنائهم، لديهم إمكانية جيدة لإيجاد شريك رائع لهم. سيثبت الشهر هذا أنه مرضٍ لكل من المتزوجين وغير المتزوجين من حيث العلاقة الزوجية.

 

برج الجدي

تمت إزالة جميع العقبات التي تواجه الزواج لمواليد برج الجدي نظراً لعبور كوكب المشتري. سيكون الشهر هذا ممتعاً جداً، مما يجعل التوقيت فعال لإنشاء حدث الزواج. يمكنك الخطبة أو الزواج خلال هذه الفترة المواتية التي تجلب السعادة والفرح في الحياة. الوقت مناسب جداً للأشخاص الذين يبحثون عن الحب. سوف يتحقق حلم الزواج عن طريق الحب أيضاً لبعض مواليد الجدي في الشهر هذا.

 

برج الحوت

احتمالات زواجك عالية جداً في الشهر هذا. سيكون شهر تشرين الأول مميزاً جداً لمواليد برج الحوت. نظراً لأن هذا الوقت مناسب جداً للمسائل المتعلقة بالزواج، فهناك احتمال كبير للحصول على أفضل العروض للزواج. إلى جانب هذا، ستحصل على دعم كامل من الحظ  في الشهر هذا، في العمل المتعلق بالزواج، وقد انتهى وقت الانتظار وستجد هذا الاقتراح المثالي، وستكون الحياة الزوجية سعيدة والوقت أيضاً مناسب للأشخاص الذين يرغبون في الزواج عن طريق الحب.

المصدر: الجميلة
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website