تعازي ووفيات

الموت يغيّب الزميل حسن اللقيس

Lebanon 24
07-10-2019 | 20:36
A-
A+
Doc-P-632688-637060775380603908.jpg
Doc-P-632688-637060775380603908.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
 
غيّب الموت الزميل حسن اللقيس، وقد نعاه المكتب الإعلامي في القصر الجمهوري، وجاء في البيان: "إلى الزملاء والزميلات، بكثير من الألم والحزن، أنعي إليكم الزميل والصديق المأسوف عليه حسن اللقيس، مندوب جريدة الدايلي ستار في القصر الجمهوري الذي انتقل الى جوار ربه صباح اليوم بعد معاناة مع المرض الزمته الفراش منذ اشهر. ونفتقد بغياب العزيز حسن صديقا محبا وزميلا كان حاضرا معنا دائما بلطفه ودماثة خلقه وخبرته ومهنيته المميزة.
 
كذلك نفتقد بوفاته روحه المرحة وقربه من الجميع، وحدبه على الزملاء والزميلات، اضافة الى حبه للحياة وهو الذي لم تفارقه البسمة حتى في اصعب الظروف الصحية التي عانى منها منذ اشهر بصبر المؤمن وبصمت فرضه المرض وارادة متينة قلّ نظيرها. وتخسر الصحافة احد رجالها الاكفاء الذي خدم هذه المهنة - الرسالة باخلاص وتفان في لبنان واوروبا والخليج، لكن تعلقه كان دائما بوطنه الام الذي عاد اليه قبل سنوات ليستقر فيه ويتابع من جريدة "الحياة" ثم "الدايلي ستار" رسالته بمناقبية عالية.
 
تقبل التعازي بالزميل العزيز يومي الاربعاء والخميس 9 و10 تشرين الأوّل الجاري في صالون كنيسة مار يعقوب في ساحة جبيل من الساعة ٢ بعد الظهر حتى السابعة مساء".
 
وختم البيان: "أسرة مكتب الإعلام في رئاسة الجمهورية التي آلمها غياب العزيز حسن، تتقدم من ذويه ولاسيما من شقيقه العميد  المتقاعد في الجيش اللبناني لبيب اللقيس وشقيقته السيدة لطيفة اللقيس رئيسة لجنة مهرجانات بيبلوس الدولية، بأحر التعازي، سائلة له الراحة في دنيا الخلود ولعائلته وزملائه ومحبيه الصبر والعزاء".
 
"لبنان 24" يتقدّم من أسرة الزميل اللقيس بأحرّ التعازي.
 
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website