رياضة

بالفيديو: ميسي هو من أدار مباراة الأرجنتين الأخيرة!

Lebanon 24
28-06-2018 | 13:01
A-
A+
facebook
facebook
facebook
google
A+
A-
facebook
facebook
facebook

تفادى المنتخب الأرجنتيني أزمة كادت تعصف بتطلعات جماهيره بعدما نجح بالخروج من عنق الزجاجة والتأهل للدور الثاني من منافسات كأس العالم لكرة القدم، عقب الفوز الصعب على نيجيريا 2-1 في الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة.

ويعيش المدرب خورخي سامبولي انتقادات كبيرة، نظير الأداء المخيب للتانغو خلال منافسات كأس العالم، ما جعله تحت الضغط، في الوقت الذي شهدت فيه مجريات اللقاء المثير ضد نيجيريا مساء الثلاثاء واقعة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، خبرا أرفقته بفيديو من اللقاء، ظهر فيه المدرب سامبولي يستشير نجم الفريق وقائده ليونيل ميسي في إشراك المهاجم سيرجيو أغويرو أثناء سير المباراة التي كانت تشير نتيجتها للتعادل الايجابي 1-1، وهي النتيجة التي تكاد تعصف بآمال التانغو وتقصيه خارج المونديال.

وكشفت اللقطات حديثا جانبيا بين المدرب وميسي، قالت الصحيفة إن سامباولي طلب فيه رأي ميسي في إشراك سيرجيو أغويرو، ليمنح ميسي موافقته على التبديل في مشهد غير عادي لعشاق كرة القدم، وهو ما حصل بالفعل بعد دقائق.

وظهر سامباولي طالبا المساعدة من ميسي "بولغا (لقب ميسي)، ماذا أفعل؟.. هل أشرك أغويرو؟"، ليرد عليه ميسي برأسه بالإيجاب، ثم أشرك المدرب بعدها بدقائق المهاجم أغويرو في الدقيقة 80 من زمن اللقاء بدلا من نيكولاس تاجليافيكو.

وأثارت تلك اللقطات تفاعل مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي نجحت فيه الأرجنتين بعد التبديل بست دقائق تسجيل هدف الفوز الثمين عبر ماركوس روخو والذي أهدى التانغو التأهل رسميا للدور الثاني.


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website