رياضة

بينهم رونالدو وبيل.. 9 نجوم مدريديين على أعتاب المغادرة!

Lebanon 24
03-07-2018 | 12:58
A-
A+
Doc-P-489536-6367056674561177275b3a776de80c3.jpeg
Doc-P-489536-6367056674561177275b3a776de80c3.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
google
A+
A-
facebook
facebook
facebook

على المدير الفني الجديد لريال مدريد الإسباني جولين لوبيتيغي التعامل مع عدة "أمور عالقة" عندما يستلم مهمة تدريب بطل أوروبا منتصف الشهر الجاري، وأول هذه الأمور المستقبل "المجهول" لعدد من لاعبي الفريق.

وسيكون على إدارة النادي تحديد مصير 9 لاعبين في الفريق الأول، بينهم أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو، بناء على قرارات لوبيتيغي ما بين تجديد عقود وبيع وإعارة، الأمر الذي سيحدد شكل الفريق الموسم المقبل.

وحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن اللاعبين التسعة هم:

 

كيكو كاسيا

مع رغبة ريال مدريد في التعاقد مع حارس مرمى جديد، سيكون على الحارس الاحتياطي كيكو كاسيا تحديد موقفه من البقاء أو الرحيل.

 

المغربي أشرف حكيمي

من المرجح أن يعير النادي الملكي مدافعه المغربي اليافع أشرف حكيمي، خاصة مع اقتراب التعاقد مع الظهير ألفاو أودريوزولا من ريال سوسييداد.

 

خيسوس فاليخو

على النادي تحديد مصير المدافع الإسباني الشاب فاليخو، ما بين إعطائه الثقة للبقاء، أو التخلي عنه من أجل ضم مدافع أكثر خبرة.

 

الويلزي غاريث بيل

بيل أكد أنه يريد اللعب أساسيا مع الفريق وإلّا سيبحث عن ناد آخر. فموهبته تجعله لاعبا مرغوبا بشدة من كبرى أندية العالم، لا سيما في الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث حاول مانشستر يونايتد ضمّه في الكثير من الأوقات خصوصاً بعد استلام مورينيو الإشراف الفني عليه.

 

البرتغالي كرستيانو رونالدو

نتيجة نزاع رونالدو المالي مع النادي هي التي ستحدد مصيره مع الفريق، فالنجم البرتغالي يريد عقدا جديدا مع زيادة بالراتب، الأمر الذي يرفضه الرئيس فلورنتينو بيريز بسبب كبر عمر النجم البرتغالي (33 عاما).

 

ماركوس لورينتي

الشاب لورينتي قرر الرحيل من ريال مدريد هذا الصيف، بعد فشله بإقناع المدرب السابق زين الدين زيدان بمستواه، فهل سيتغير موقفه مع تغيير المدرب؟!

 

داني سيبايوس

سيبايوس كان من المواهب الواعدة، لكن طاقم مدريد التدريبي لم يعطه الفرصة. لوبيتيغي سيقرر إذا ما يريد بيع اللاعب أو إعطائه فرصة اللعب.

 

الكرواتي ماتيو كوفازيتش

النجم الكرواتي أعلن أنه يريد الرحيل عن الفريق حتى يستطيع اللعب أساسيا، وعلى المدرب الجديد عليه أن يقرر إذا ما سيستطيع إقناع كوفازيتش بالبقاء.

 

بورخا مايورال

المهاجم الإسباني البديل أظهر إمكانات كبيرة كلما شارك الموسم الماضي، معدل أهدافه الجيد قد يقنع ريال مدريد بإبقائه مع الفريق أو إعارته لرفع مستواه.


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website