رياضة

بالفيديو: لويس سواريز يحتفل بفوزه على نادي برشلونة!

Lebanon 24
07-07-2018 | 10:53
A-
A+
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

يستغل لاعبو منتخب الأوروغواي أوقات فراغهم التي يمنحها المدرب أوسكار تاباريز، بعد انتهاء تدريباتهم اليومية في بطولة مونديال روسيا 2018، باللعب في صالات البولينغ، والشطرنج، والسباحة، بالإضافة إلى لعبتهم المفضلة "بلاي ستيشن".

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" تسجيلاً مصوراً، يظهر به مهاجم منتخب الأوروغواي ونادي برشلونة الإسباني لويس سواريز، وهو يلعب لعبة "الفيفا" في "البلاي ستيشن" ضد زميله في الفريق الحارس الاحتياطي مارتن كومباينا، وذلك في مكان إقامة المنتخب في روسيا.

ويظهر على المهاجم لويس سواريز فرحه وسعادته وضحكه المتواصل، من جراء فوزه على زميله في الفريق مارتن كومباينا، ولكن الملفت للنظر هو قيام سواريز باختيار فريقه السابق ليفربول الإنكليزي، بينما اختار كومباينا نادي برشلونة الإسباني.

وعلق لويس سواريز على المباراة التي حدثت مع زميله في المنتخب، بوضعه نتيجة المباراة النهائية وهي فوزه بناديه السابق الريدز الإنكليزي، على زميله الذي اختار برشلونة بـ8 أهداف مقابل هدفين فقط.

ويستعد لاعبو الأوروغواي، لخوض مباراتهم في ربع النهائي ببطولة كأس العالم الحالية في روسيا ضد فرنسا يوم غد الجمعة على ملعب نيزني نوفغورود، بعد أن تصدروا مجموعتهم الأولى بالعلامة الكاملة برصيد تسع نقاط، واستطاعوا إقصاء البرتغال في دور الـ16، بفوزهم بهدفين مقابل هدف وحيد.


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website