رياضة

بالفيديو: نجم غولف أميركي يتفاعل مع مشجع هتف "الحرية لفلسطين"

Lebanon 24
24-07-2018 | 10:04
A-
A+
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook

شهدت منافسات بطولة بريطانيا المفتوحة في "كارنستي" حادثة فريدة من نوعها وتحديداً خلال قيام النجم الأميركي، تايغر وودز، بتسديد الضربة الأخيرة في البطولة، حين أقدم مشجع وصرخ بأعلى صوته "الحرية لفلسطين".

وفاجأ المشجع الجميع، خلال تسديد اللاعب الأميركي الضربة الـ 72 والأخيرة من الدورة، بالصراخ عالياً "الحرية لفلسطين"، وهو ما تفاعل معه تايغر وودز بعد خروج الكرة والتفت إلى المشجع ليستمع إلى رسالته النبيلة.

وأشارت صحيفة "صن" الإنكليزية إلى أنّ المشجع تم إخراجه بعد الحادثة، نتيجة مخالفته لقوانين بطولات رياضة الغولف، في حين قال النجم الأميركي وودز، صاحب المرتبة السادسة في البطولة: "هذه الأشياء تحدث معنا كثيراً في ملاعب الغولف... ينبغي أن نتأقلم معها".

وشهد اليوم الأخير من البطولة حوادث طريفة أخرى مع النجم الأميركي وودز منها اصطدام كرة سدّدها وضلّت طريقها بمتفرج، لينشر فيما بعد المتفرج على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو الحادثة، وقد استلم هدية تمثلت بـ "قفاز" المباريات موقّعاً من اللاعب الأميركي.

يذكر أنّ اللاعب الإيطالي، فرانشيسكو موليناري، فاز بلقب بطولة بريطانيا المفتوحة في كارنستي، عقب تسديده 69 ضربة بواقع ضربتين تحت المعدل في الجولة الأخيرة، ليصبح أول إيطالي يحرز اللقب.


تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website